الجزئر تودع البطولة بعد الخسارة بثلاثية أمام ساحل العاج - فيديو

تابعنا على:   18:02 2022-01-20

أمد/ حقق منتخب كوت ديفوار فوزا مستحقا على الجزائر بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت  بينهما بملعب جابوما في الجولة الثالثة لمبايات المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ليرفع منتخب الأفيال رصيده إلى 7 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لمواجهة الفراعنة في دور الستة عشر، في حين يودع المنتخب الجزائري البطولة بعدما احتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

جاء الشوط الأول قويا من جانب الفريقين، وهاجم كلاهما منذ البداية لتسجيل هدف مبكر، وتصدى مبولحي لتسديدة قوية من بيبي ليحرم الأفيال من التقدم، قبل أن يتصد القائم لتسديدة بن ناصر من داخل منطقة جزاء الأفيال.

وفي الدقيقة 22 ينجح فرانك كيسي في تسجيل هدف التقدم للمنتخب الإيفواري من هجمة منظمة، وحاول محاربو الصحراء تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 40 يسجل إبراهيم سينجاري الهدف الثاني للأفيال لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الإيفواري بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الجزائري تعديل النتيجة إلا أن بيبي يسجل الهدف الثالث للأفيال في الدقيقة 54، ويهدر رياض محرز فرصة تقليص الفارق لمحاربي الصحراء، بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 58.

وتوالت محاولات الأفيال لتعزيز التقدم، في حين سعى المنتخب الجزائري لتقليص الفارق حتى ينجح سفيان بن دبكة في تسجيل الهدف الأول لمحاربي الصحراء في الدقيقة 74، وكثف الجزائر محاولاته في الدقائق المتبقية للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأفيال بثلاثية.

بدأ المنتخب الجزائري المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: رايس مبولحي

خط الدفاع: عيسى ماندي و عبد القادر بدران و  رامي بن سبعيني و يوسف عطال

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر و راميز زروقي و سعيد بن رحمة

خط الهجوم: رياض محرز و يوسف البلايلي و بغداد بونجاح

وجاء تشكيل كوت ديفوار كالتالي:

حراسة المرمى: بادارا علي سنجاري.

الدفاع: جيسليان كونان - سيمون ديلي - أوديلون كوسونو - سيرجي أورييه.

الوسط: فرانك كيسي - جان ميشيل سيري - إبراهيم سنجاري.

الهجوم: ماكسي جرادل - سيباستيان هالر-  نيكولاس بيبي.

اخر الأخبار