كوت ديفوار تسقط في فخ التعادل أمام سيراليون 2-2 والمجموعة الخامسة تشتعل

تابعنا على:   17:20 2022-01-16

أمد/ سقط منتخب كوت ديفوار في فخ التعادل أمام سيراليون بهدفين لكل منهما ، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب جابوما في الجولة الثانية ، بدور المجموعات ، ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2022  .

افتتح كوت ديفوار التهديف في الدقيقة 27  بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي كوت ديفوار، أرسلها زاها بتمريرة سحرية إلى هالر الذي سدد كرة من انفراد تام داخل شباك حارس مرمى سيراليون.

وأدرك منتخب سيراليون هدف التعادل في الدقيقة 58 بعد تمريرة من الطرف الأيسر لتصل إلى موسى كمارا الذي راوغ لاعب كوت ديفوار وسدد كرة صاروخية بالقدم اليسرى من يسار منطقة الجزاء داخل الشباك.

ونجح كوت ديفوارفي تسجيل هدف التقدم مرة أخري في الدقيقة 68 بعد مرور رائع من هالر على مدافعي سيراليون ومن ثم مررها إلى سانجاري الذي مررها بدوره إلى بيبي يمين منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وتمكن منتخب سيراليون في أحراز هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة عن طريق الحاج كامارا وحرم ساحل العاج من التأهل الرسمي لدور الـ16 .

وبهذه النتيجة تصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط ، بينما تجمد سيراليون في المركز الثاني برصيد نقطيتين .

وأهدر كوت ديفوا ركلة جزاء في الدقيقة 12 عن طريق فرانك كيسي الذي سدد كرة من علامة الجزاء على يسار محمد كمارا حارس المرمى الذي تصدى للكرة ببراعة.

وجاءت فرصة خطيرة لمنتخب سيراليون في الدقيقة 39 بعد ، انفراد تام من محمد توراي لاعب سيراليون الذي سدد كرة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء لكن تصدي حارس مرمى كوت ديفوار للكرة بشكل رائع.

اخر الأخبار