مصر السيسي في أقوى مراحلها

تابعنا على:   15:05 2022-01-16

د. طلال الشريف

أمد/ علامات ومؤشرات استقرار وقوة مصر لمن أراد قراءة الواقع بشكل صحيح ودون تحيز.

- رغم الهجمات الإعلامية المتواصلة بقوة لتبهيت الحال المصري واستهداف هذا الرئيس السيسي الذي كان وجوده في حد ذاته معجزة حمت مصر من الضياع والفلتان والخراب الذي خطط لها لضرب مركز القوة والحصانة الأول في الشرق العربي لكي لا يرفع الشرق رأسه في غياب مصر ويصبح لقمة سائغة لكل الكارهين لهذا البلد العظيم.

- انتصرت مصر في صد الهجمات التي أرادت أن تنال من دور مصر والإدارة الحكيمة القوية الواثقة من شعبها ورئيسها حين جعلت مصر كبار الكارهين لنهضة مصر يسعون لمحاولة اعادة العلاقات مع مصر وكما رأيناهم في تركيا أو في أثيوبيا تتدهور أحوالهم وتتناقص شعبيتهم.

- مصر استطاعت تبريد الحدود مع الدول المجاورة التي كانت تستغلها جماعات الارهاب لهز استقرار مصر.

- مصر السيسي تبني في كل المجالات طرق ومباني سكنية ومراكز صحية ومستسفيات ومتابعة تكنولوجيا العصر.

- مصر تستقبل العالم وشبابه بشرم الشيخ لأنها آمنة ومستقرة وليس كما يحاول أعداءها تشويه الصورة، ومازال تعزيز دور مصر العالمي مثابر وفعال ويحترمه الجميع.

- السيسي يتحدى المشككين عبر كل الوسائل الاعلامية الذين ينتجون في اليوم الواحد ألف رسالة كراهية مناوئة مليئة بالأكاذيب والتشويه لمصر وكأنهم يعبرون عن أزمة خانقة تكشف انهيارهم والرئيس السيسي يواصل المسيرة دون إلتفات لهؤلاء وبثقة كبيرة.

- الرئيس السيسي يصلح ويطور ويتابع دقائق المشاريع لم يكن أحد يتصور بأن رئيسا يتابع ذلك وبمنتهى القدرة والتركيز.

- مصر قوية تحمي حدودها وتحمي مواطنيها وتقدم ما تستطيع من مساعدات لأشقائها في أفريقيا غزة وليبيا والسودان وغيرها.

- الرئيس السيسي يتحرك بسهولة وثقة لكل العواصم ويواصل تطوير العلاقات المصرية مع
مع العالم لأن مصر أكبر ممن يحاولون أذيتها.

- الرئيس السيسي يجوب من مصر ليلا ونهارا لمتابعة رسالته بين جمهوره ويتابع انجازاته بكل ثقة تحديا لكل من يدعي أن مصر غير آمنة ويقوم بالفعل المطلوب للنهوض في وقت تقهقر الكارهون لمصر ورئيسها وكل ما يفعلونه هو تقليب الكلام وفلسفات الشو الاعلامي وهو دليل فلس

- السيسي يبني ويزرع ويوفر الغذاء ويطور الصناعة في مراحل آنية وقادمة جنبا إلى جنب مع قطاع الخدمات السياحة والإعمار ومراكز العلم والتكنولوجيا ..

الرئيس السيسي يأخذ بأسباب الحضارة والعلم ومتغيرات الاقتصاد وتعدد مصادر الدخل الجديدة عالميا لزيادة الدخل القومي المصري باقتحام مصادر جديدة للطاقة التي تزدهر بها تكنولوجيا العصر وينافس على قدم المساواة مع دول وازنة تحافظ على ريادة ومكانة مصر وشعبها العظيم.

سياسيا مصر مستقرة وناهضة، إلا في أذهان الحاقدين على مصر ورئيسها وشعبها .. حمى الله مصر والسيسي وإلى الأمام دائماً يا شعب مصر .. تحيا وتحلو وتعلو يا مصر.

كلمات دلالية