الحمد الله يلتقي فدوى البرغوثي للاطلاع على الحملة الدولية لحرية الاسير مروان البرغوثي

تابعنا على:   00:12 2013-11-11

أمد / رام الله: التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الاحد، في مقر رئاسة الوزراء برام الله، عضو المجلس الثوري لحركة فتح المحامية فدوى البرغوثي، للاطلاع على اخر المستجدات بخصوص اطلاق الحملة الدولية لحرية الاسير مروان البرغوثي، وكافة الاسرى الفلسطينيين، التي اطلقت في جنوب افريقيا الشهر الماضي.

واعتبر الحمد الله ان تشكيل هذه اللجنة وما ستقوم به تجاه الاسرى والقضية الفلسطينية، ينسجم مع توجهات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، حيث يعتبر تحرير كافة الأسرى من السجون الإسرائيلية، هو الاساس للتوصل الى اي اتفاق سلام.

وقدم الحمد الله شكره لجنوب افريقيا، واعضاء اللجنة الدولية لحرية الاسير مروان البرغوثي وكافة الاسرى الفلسطينيين، على هذا الدعم الدولي، والسياسي تجاه الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية العادلة.

ومن جانبها قدمت البرغوثي شكر الحملة الشعبية لاطلاق سراح الاسير مروان البرغوثي وكافة الاسرى، لرئيس الوزراء وللحكومة الفلسطينية، على ما تقدمه من دعم على كافة المستويات لانجاح هذه الحملة، والتي ستعمل بالتعاون مع دولة فلسطين على إطلاق حملات ومبادرات لدعم حرية الشعب الفلسطيني عموما والأسرى خصوصا.

اخر الأخبار