حماية وتنمية الطفولة وسيرك فلسطين يبحثان سبل التعاون والشراكة لصالح أطفال المركز برام الله

تابعنا على:   14:01 2021-12-29

أمد/ رام الله: بحث مدير مركز حماية وتنمية الطفولة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في مدينة البيرة يوم الأربعاء، باسل حسن مع منسق الدائرة التعليمية في سيرك فلسطين نايف عبد الله سبل تعزيز التعاون والشراكة لخدمة الأطفال المستفيدين من خدمات المركز، وحضر اللقاء منسقة شبكة حماية الطفولة في مديرية رام الله والبيرة مي الصرفندي والموجه المهني في المركز ملاك كراجة.

وقال مدير المركز باسل حسن، إن المركز يفتح أبواب الشراكة مع مختلف الشركاء العاملين في قطاع الطفولة لتوفير كل الخدمات للأطفال، موضحاً أن التعاون مع سيرك فلسطين يشكل تعاوناً نوعياً نظراً لطبيعة النشاطات التوعوية والترفيهية التي يقدمها السيرك والتي يحتاج لها الطلاب لصقل مواهبهم وتقوية ملكات القيادة لديهم.

واستعرض،  أبرز الخدمات التي يقدمها المركز والتي تشمل التدريب المهني في العديد من المهن كالنجارة والحدادة والالمنيوم، اضافة لتوفير المركز الحماية والرعاية للأطفال المعرضين للعنف.

بدوره أكد عبد الله على رغبة المركز بالانضمام لشبكة حماية الطفولة اضافة إلى استعدادهم للمشاركة في كافة الفعاليات والنشاطات المنفذة في المركز؛ مثنياً على الجهود التي يبذلها الكادر العامل في مركز حماية الطفولة لتوفير الحماية والرعاية للأطفال اضافة لتمكينهم. 

اخر الأخبار