محمد صلاح يُهدر أول ركلة جزاء منذ 4 سنوات في الدوري الإنجليزي.. فريقه خسر أمام ليستر - فيديو

تابعنا على:   08:06 2021-12-29

أمد/ أهدر النجم المصري محمد صلاح ركلة جزاء للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي منذ أربع سنوات، خلال المباراة التي خسرها فريقه ليفربول أمام ليستر سيتي 1-صفر، مساء الثلاثاء 28 ديسمبر/ كانون الأول 2021.

وتعرض ليفربول للهزيمة الثانية في الدوري هذا الموسم بعد أن سجل البديل أديمولا لقمان هدفاً ليقود ليستر سيتي المكافح للانتصار.

وسيطر ليفربول على الشوط الأول أمام ليستر المبتلى بالإصابات وبدا أنه سيتقدم عن استحقاق حين نال ركلة جزاء في الدقيقة 16 لكن الحارس كاسبر شمايكل تصدى لمحاولة محمد صلاح، وحرمه من هدفه السادس عشر في الدوري هذا الموسم بمساعدة العارضة التي صدت المتابعة الرأسية للهداف المصري.

محمد صلاح يُهدر ركلة جزاء

وبحسب شبكة opta للاحصاءات، هذه ركلة الجزاء الثانية فقط التي يهدرها صلاح في الدوري الممتاز، والأولى تعود إلى أكتوبر/ تشرين الأول 2017 ضد هدرسفيلد قبل أن ينجح بها في 15 ركلة جزاء متتالية.

وتوالت الفرص للزوار وسدد ساديو ماني فوق المرمى حين كان قريباً من التسجيل مبكراً في الشوط الثاني.

ودفع ليفربول الثمن غالياً حين هز لقمان الشباك قبل اكتمال ساعة من زمن اللقاء ليشعل الحماس في استاد "كينغ باور".

وابتعد ليفربول بفارق ست نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي بعد تفوق ليستر بقيادة المدرب بريندان رودجرز على فريقه السابق.

وعقب الخسارة بستة أهداف أمام سيتي في الجولة السابقة نال ليستر دفعة معنوية وارتقى للمركز التاسع. وقال يورغن كلوب مدرب ليفربول: "بالتأكيد كان فوزا مستحقاً (لصالح ليستر).

كانت مباراة غريبة للغاية. لم نكن جيدين بما يكفي". وأضاف: "مع ذلك أتيح لنا ما يكفي من الفرص. ما فعلناه بالكرة لم يكن جيداً. لعبنا مباراة سيئة حقاً، ولذلك فإنها (هزيمة) مستحقة".

اخر الأخبار