شخصيات تهنئ الجبهة الشعبية بمناسبة ذكرى انطلاقتها الـ54

تابعنا على:   17:25 2021-12-08

أمد/ محافظات: استذكر رئيس دائرة العلاقات الوطنية في حركة حماس أ.حسام بدران في الذكرى الـ54 لانطلاقة الجبهة الشعبية، اليوم تاريخ الجبهة الكفاحي والنضالي وتاريخها في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي.

وقال: إن "الجبهة الشعبيّة اليوم هي من الفصائل العاملة والثابتة على مواقفها السياسيّة في مواجهة الاحتلال".

وتقدمت حركة حماس بالتحيّة والتقدير إلى أبناء الجبهة الشعبيّة وخاصّة القائد أحمد سعدات، الرجل المعروف والمشهود له بثباته وصموده 

ووجه تحيّة خاصّة لمقاتلي كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الذين يحملون السلاح ويقاومون الاحتلال.

وأكد بدران على العلاقة المميّزة التي تربط حركة حماس مع الجبهة الشعبيّة، وهي علاقة مبنية على الكثير من المواقف والقضايا المشتركة وطنيًا.

 نائب مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله الشيخ عطاالله حمود بمناسبة الذكرى الـ54 لانطلاقة الجبهة الشعبيّة، موجهًا التحية إلى أمين عام الجبهة المناضل في زنازين الاحتلال أحمد سعدات الذي صمد وجاهد وناضل في السجون مع كافة الأسرى. 

وأرسل التحايا إلى أبو علي مصطفى وكل شهداء الجبهة ومجاهديها ومناضليها، هذه الجبهة التي وقفت في وجه الرياح العاتية في الضفة وغزة وفي الداخل المحتل.

وقال  حمود : "إن فصائل المقاومة الفلسطينية التي انتصرت في سيف القدس ستبقى على العهد والوعد وستبقى القدس عاصمة لكل فلسطين"

واضاف "نعاهد الجهة في ذكراها، وكل الفصائل بأن سيف القدس سيبقى السيف المسلط على رقاب الاحتلال مهما بلغت التضحيات، وستنتصر إرادة فلسطين وإرادة الأحرار وسنبقى في حزب الله على الوعد والعهد جنباً إلى جنب وكتفاً إلى كتف حتى تحريرها من البحر إلى النهر"

اخر الأخبار