لجان المساءلة المجتمعية بالبريج تناقش جملة من القضايا وتوزع المهام على أعضاءها

تابعنا على:   20:20 2021-12-04

أمد/ غزة: ناقش أعضاء لجان المساءلة المجتمعية في بلدية البريج مجموعة من القضايا، ووضع رامي أبو جري رئيس اللجان الأعضاء بآخر المستجدات ومنها  توقيع مذكرة التفاهم بين اللجان والبلدية بحضور ممثلًا عن جمعية عايشة، ومناقشة البدء بوضع خطة سنوية وأقرارها مع البلدية بشكل واضح.
 
وبدوره تطرق نائب الرئيس فريد منصور ، إلى المهام المناطة ببقية الأعضاء وضرورة ان يأخد كل عضو  مهمة  وملفا لمتابعته خاصة شكاوي المواطنين، والعمل على حلها بالتنسبق والتعاون مع البلدية.

واتفق الأعضاء على  توزيع الأدوار في اللجنة حيث ثم تقسيمها لخمس لجان فرعية فكلفت  ولاء النباهين مهمة تنسيق كافة أمور اللجنة مع البلدية، وتسلم الشكاوي ومتابعتها وكتابة محاضر الاجتماعات وأرشفتها بملف خاص.

وكلف فتحي مطير وزاهر المبحوح وعبدالله القيرناوي، وفريد منصور، وفؤاد الشعافي، بمتابعة أمور السوق المركزي، وكلفت  لجنة  أخرى من الأعصاء ضمت الاستاذ فتحي مطير، و فؤاد الشعافي ، لمتابعة  أمور المدارس وتنظيم الطرق للأطفال والمارة.

واتفق الأعضاء على تشكيل لجنة الطوارئ لتكون  جاهزة بأي وقت ولأي عمل أو اجتماع أو زيارة وهم علا النباهين، ياسمين أبو مدين، عبير السعود، ضحى عسقول، شوق مصطفى.

وفي نهاية الاجتماع، طلب من كل اللجان وضع أفكار ومقترحات متعلقة بالتوعية والإرشاد  وتسليمها بالأجتماع القادم.