عائلة المغاري تصدر بيانًا حول ما نُشر بحق رئيس بلدية النصيرات عبر مواقع التواصل

تابعنا على:   19:32 2021-12-04

أمد/ غزة: نشرت عائلة المغاري (فرع أعمر)، مساء يوم السبت، بيانًا وضحت خلاله ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بحق رئيس بلدية النصيرات اياد المغاري.

وقالت عائلة المغاري، إنها نشرت البيان بعد انتهاء المدة الكافية والتي منحتها للأشخاص الذين اساءوا لرئيس مجلس العائلة ورئيس بلدية النصيرات أ. إياد المغاري، للتراجع عن التصريحات المسيئة لكافة أفراد العائلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت العائلة، أن ما حدث مع ابنها الموظف في بلدية النصيرات محمد فخري المغاري هو عمل إداري بحت وليس للعائلة علاقة به من قريب أو من بعيد.

وشددت العائلة في بيانها، على أن أ. إياد مغاري هو رئيس مجلس عائلة مغاري (فرع إعمر) وهو قامة وطنية ومجتمعية ولم يدخر جهداً في خدمة أبناء شعبنا بشكل عام وأهلنا في النصيرات على وجه الخصوص.

وذكرت عائلة المغاري أن مجلسها جدد الثقة بالأخ إياد مغاري "أبو بلال" رئيساً للمجلس، معبرة عن اعتزازها بكونه رئيساً للبلدية.

كما وأكدت العائلة على، أن التصرفات والسلوكيات التي رافقت هذه القضية لا تمت لثقافة عائلتنا ومرفوضة داخلياً وبإجماع كبار العائلة، داعيًة كل وسائل الإعلام تحري الدقة في نقل كل ما يتعلق بهذه المسألة تحت طائلة المسئولية.

وختمت العائلة بيانها بالقول إن :"كل من يسئ للعائلة من وسائل إعلام أو أفراد لن نتركه وسنلاحقه قانونياً وعشائرياً".