5 أبراج هتلاقيها فى ضهرك وقت الجد أبرزها العقرب

تابعنا على:   21:18 2021-12-03

أمد/ المواقف الصعبة هي التي تحدد معادن المحيطين بنا، فمنهم من يكون على قدر المسئولية التي نضعها فيهم، ومنهم من يتملص من تقديم يد المساعدة حتى لو بمجرد الدعم المعنوي، ولكن هناك بعض الصفات التي تزداد عند بعض مواليد الأبراج الفلكية، ومنها صفة "الجدعنة"، كما تحدثت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي.

برج الحمل

يمتاز برج الحمل بأنه من أكثر الأبراج جدعنة وشهامة، فهو لا يهتم بالرومانسية والحب لكنه يهتم في المقام الأول بالأصدقاء، وتجده دائما بجانبك في الأزمات والشدائد لذلك يعتبر "رجولة وشهامة"، وكذلك امرأة برج الحمل "ست بـ 100 راجل" وامرأة يعتمد عليها وتفعل مهام الرجل بكل جدارة واتقان.

برج الجدي

قد نجد رجل برج الجدي صعبًا إلى حد ما مع زوجته من الناحية العاطفية بمعنى مشاعره جامدة نوعًا ما، لكن ممتاز جدًا في علاقته مع أصدقائه حتى أنهم يشيدون به وبشهامته وجدعنته معاهم، فتظهر هذه الجدعنة أكثر مع أصدقائه ومعارفه فهو إنسان يحب البشر بوجه عام، فقط مشكلته تكمن في الناحية العاطفية مثل الحمل، لكن يكون برج الجدي مع أصدقائه وعند الحاجة له منتهى الرجولة ومنتهى الجدعنة ومنتهى الشهامة ويعتمد عليه جدا.

وكذلك أنثى الجدي تعتبر "ست بـ 100 راجل وست خارقة" مجتهدة جدًا في عملها وحياتها المهنية والعملية بالإضافة إلى أنها لا تحب النميمة ولا الغيبة وهذا  أهم شيء في الجدعنة.

برج العقرب

رجل العقرب صفاته كلها رجولة وشهامة، وكذلك تظهر تلك الصفات الحسنة مع أصدقائه فيكون دائمًا بجوارهم ولا يغتاب أحد، وكذلك امرأة العقرب فهي مرأة قوية وشجاعة ولا تخاف أبدًا، فهى لا يوجد بها صفة الخوف من المجهول، ولكنها تواجه الصعاب والمشاكل بكل قوة وشجاعة، فهي أيضًا يعتمد عليها، فنجدها صديقة وفية جدًا وعلى قدر عالٍ من المسئولية وجدعة جدا وتكون دائما "في ضهرك".

برج الأسد

برج الأسد اجتماعي جدًا ويعشق الحياة الاجتماعية وأصدقائه كثيرين جدًا، وهذا بفضل شهامته وجدعنته البالغة وأخلاقه الحميدة وطيبة قلبه، لهذا تجده دائمًا محبوب من الجميع ويصفونه بالرجولة والشهامة والجدعنة، كذلك امرأة برج الأسد حيث تمتلك صفات القوة وتتحمل الصعاب بطريقة ممتازة وصبورة جدًا ولا تظهر تعبها، فإذا احتاج لها شخص ما سيجدها عونًا وسندًا له، وتكون على قدر المسئولية وتكره الكذب والنميمة.

برج القوس

برج القوس اجتماعي جدًا ويتصف بالأخلاق النبيلة والشهامة والجدعنة على رأسهم، فيساعد ويساند الجميع، وخير الكلام لديه ما قل ودل لهذا فهو لا يحب النميمة، أما امرأة القوس فهي سيدة راقية وفي حالها فهي مسالمة جدًا، ولا تحب النفاق ولا الرياء، وهذا قمة الجدعنة.

وأخيرًا نصحت خبيرة الأبراج الجميع بمساعدة ومساندة من حولهم لأن "الجدعنة دائرة" من تساعده اليوم قد تحتاج مساعدته غدًا، الحياة لن تستمر وكل منا بمفرده، لأنه مستحيل أن نعيش بمفردنا في الحياة، فعليك أن تتصف بالشهامة والجدعنة حتى تجد الصديق المخلص الجدع الذي يكون بجانب وقت الشدة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار