الاتحاد العام للمعاقين ينفذ احتفالاً بخان يونس

تابعنا على:   16:56 2021-12-03

أمد/ غزة: نفذ الاتحاد الفلسطيني للأشخاص ذوي الإعاقة بخان يونس، يوم الخميس حفلا ترفيهيا لأعضائه، وذلك تحت شعار: (شركاء في المقاومة وشركاء في البناء) تحت رعاية شركة جوال.

وذلك وسط حضور كبير من منظمات ومؤسسات العمل الوطني والشعبي، وقيادات المجتمع المحلي وذلك بقاعة صالة روان، وسط مخيم خانيونس. 

حيث أكد أ. عزات مطاوع رئيس الاتحاد الفلسطيني العام -فرع خانيونس، على ضرورة انهاء كافة اشكال التهميش والتمييز والاقصاء في مختلف أوجه الحياة ضد الأشخاص ذوي الإعاقة وحرمانهم من فرص التمتع بكامل الحقوق بحجة الإعاقة وهو امر يناقض كافة القوانين الدولية لحقوق الانسان.

وناشد مطاوع أعضاء الاتحاد بالتكاثف والعمل المشترك لأنهم أصحاب قدرات وطاقات كبيرة جدا ،للحصول على المزيد من الحقوق المفقودة والقضاء على النظرة السلبية تجاه المعاق.

ووجه مطاوع رسالة حب وتقدير الى كل أبناء شعبنا الفلسطيني، شاكرا إياهم على صبرهم وجهودهم مؤكدا على ان أبواب الاتحاد مفتوحة للعمل المشترك لخدمة أهلنا وربعنا في فلسطين الحبيبة.

وتخلل الاحتفال تقديم فقرات غنائية وطنية وتكريم نخبة من المؤسسات الشريكة للاتحاد، وعدد من إدارة وأعضاء الاتحاد بخان يونس.

كلمات دلالية

اخر الأخبار