3 خطوات لوضع "نو ميك أب" للحصول على بشرة مشرقة - اعرفيها

تابعنا على:   15:05 2021-12-03

أمد/ تبحث الكثيرات من النساء عن أسهل طريقة لوضع المكياج الصباحي، حتى تستطيع الذهاب للعمل في أسرع وقت ممكن أو الالتحاق بأصدقائها للسفر أو الذهاب لأماكن أخرى، ولذلك تحرص على وضع مكياج هادئ يتسم بالبساطة وفى نفس الوقت يساعدهن في الحصول على وجه مشرق جذاب، ولتحقيق ذلك.

3 خطوات لوضع "نو ميك أب"

تنظيف البشرة

يجب تنظيف البشرة من كل الشوائب باستخدام غسول وجه مناسب  ثم يتم تجفيف البشرة بالمنديل وترك الوجه حتى يجف، ثم وضع كريم مرطب مناسب للبشرة، ثم وضع الفاونديشن لإخفاء عيوب البشرة وفى حالة إذا كانت البشرة خالية من العيوب، يفضل استخدم كريم مرطب وأحمر خدود وأحمر شفاه فقط، ولكن في حالة وجود مشاكل وعيوب واضحة بالبشرة يفضل وضع كريم أساس خفيف على البشرة لإخفاء العيوب والحصول على بشرة مشرقة.

اختيار الفاونديشن المناسب

يفضل اختيار كريم أساس مناسب لنوع البشرة ويفضل أن يكون كريم أساس الذى تستخدمه المرأة بشكل يومي مع وضع نقط بسيطة منه لتغطيبة عيوب البشرة فقط.

 اختيار الروج أو " أحمر الشفاه"

أحمر الشفاه من أهم أدوات المكياج التي تستخدمها المرأة، والذى يساعدها في الحصول على إطلالة متألقة، لذلك يفضل عند وضعه صباحاً باستخدام ألوان هادئة تناسب فترة الصباح.

اختيار أحمر خدود

يفضل اختيار أحمر الخدود ذى اللون الدافئ الذي يناسب درجات ألوان البشرة مثل لون المرجان والخوخ والتي تعتبر من أفضل درجات ألوان أحمر الخدود التي تتوافق مع فترة الصباح، والتي تساعد المرأة بالحصول على إطلالة هادئة وأنيقة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار