مهنئًا بعيد الإمارات الوطني

محمد بن زايد والرئيس التركي يبحثان هاتفيًا سبل تعزيز العلاقات الثنائية

تابعنا على:   22:10 2021-12-01

أمد/ أبو ظبي: تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، اتصالاً من رجب طيب أردوغان رئيس تركيا.

وخلال الاتصال هنأ أردوغان، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة اليوم الوطني الــ 50، متمنيا لدولة الإمارات وشعبها مزيدا من التقدم والازدهار، وفق وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وبحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والرئيس التركي العلاقات الثنائية وسبل تطويرها في جميع المجالات التي تحظى باهتمام مشترك، وتدعم مسارات التنمية والتطور في البلدين.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن جزيل شكره وتقديره للرئيس التركي لما أبداه من مشاعر صادقة تجاه دولة الإمارات وشعبها، متمنيا لتركيا دوام التطور والازدهار والاستقرار.

والأربعاء الماضي، أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان زيارة مثمرة لتركيا، تخللها توقيع اتفاقيات استراتيجية بين البلدين.

وتمثل الزيارة نقلة مهمة في مسار العلاقات بين البلدين، وتجسد دبلوماسية بناء الجسور الإماراتية الساعية لتعزيز الاستقرار والازدهار في المنطقة، عبر مد جسور الصداقة والتعاون والتسامح بين الشعوب وبناء علاقات متوازنة مع الدول الشقيقة والصديقة كافة.

وحملت الزيارة رسائل متبادلة تعكس بشكل واضح رغبة البلدين في تسريع خطى التعاون بينهما على مختلف الأصعدة، والانطلاق نحو مرحلة جديدة من الشراكة والعلاقات الواعدة بين البلدين.

اخر الأخبار