مانشستر سيتي يلاحق تشيلسي على صدارة الدوري الانجليزي بهدفين في أستون فيلا

تابعنا على:   22:04 2021-12-01

أمد/ فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على مضيفه أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، في مدينة برمنجهام، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قرر المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا أن يبدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كانسيلو - دياز - آكي - زينتشينكو

خط الوسط: فرناندينيو - رودريجو - برناردو سيلفا

خط الهجوم: رياض محرز - خيسوس - رحيم ستيرلينج

سيطر مانشستر سيتي على مجريات الشوط الأول، بشكل كامل، ووصلت نسبة الاستحواذ في بعض فترات الشوط الأول إلى 80%، وذلك بفضل سياسة الاستحواذ التي يلعب بها المدير الفني للسيتي.

سجل مانشستر سيتي الهدف الأول عن طريق روبين دياز في الدقيقة السابعة والعشرين، من تسديدة قوية فشل حارس أستون فيلا في التصدي لها.

وشهدت الدقيقة الثالثة والأربعين، هجمة مرتدة منظمها، انتهت بإرسال جيسوس كرة عرضية على قدم بيرناردو سيلفا الذي أودعها الشباك بكل قوة.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة السابعة والأربعين، سجل أولي واتكينز لاعب أستون فيلا هدف تقليص الفارق.

بعد ذلك حاول السيتي زيادة رصيده من الأهداف، لقتل المباراة، في الوقت الذي قاتل فيه أستون فيلا لإدراك التعادل، لكن كل المحاولات باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 32 نقطة، ويظل في المركز الثاني، ويلاحق تشيلسي المتصدر برصيد 33 نقطة.

وكان المان سيتي قد أنهي موسمه الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز في صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 86 نقطة، بعد الفوز في 27 مباراة والتعادل فى 5 مباريات والهزيمة في 6 مباريات.

ويعقد مسئولي أستون فيلا أمالًا عريضة على جيرارد، للتقدم بالفيلانز إلي خماسي المقدمة بالدوري الإنجليزي مع نهاية الموسم الجاري 2021-2022.