أصالة: هذا هو السبب الحقيقي لطلاقي من طارق العريان

تابعنا على:   12:19 2021-11-30

أمد/ كشفت الفنانة السورية، أصالة نصري، للمرة الأولى سبب انفصالها عن زوجها السابق، المخرج طارق العريان.

وقالت أصالة في لقاء مع برنامج "حبر سري": "السبب الحقيقي هو الشخص نفسه، هو السبب مش أشخاص آخرين..  لا علاقة لنا بالغريب، سواء كانت كومبارس أو غير ذلك".

وأضافت:" لا اعرف عدد المرات التي تعرضت للخيانة فيها.. في أول مرة لم أكن أعرف ماذا سأفعل في هذا الموقف وتغاضيت عنه، لأنني لم أكن أعرف ماذا أفعل".

وتابعت: "انقطع الود بيني وبين طارق العريان ولم تعد هناك حياة بيننا، وقهرت كثيرا.. بيننا أيام حلوة وأطفال ونجاحات علينا أن نذكرها مع الأشياء القاسية التي عشتها".

وبشأن الحديث عن أن ممثلة سورية هي سبب الطلاق، قالت أصالة: "هذه دخيلة من دخلاء كثيرين وليست واحدة"، وأجابت بأن الحرف الأول من اسمها هو "ن" ولا تعتقد بأنها ممثلة، وطلبت عدم استكمال الحديث عن هذا الأمر.

وتكهن العديد من المتابعين أن أصالة تقصد عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بعد أن أجابت بأنها لا تعتقد بأنها ممثلة، وذلك عندما سألتها المذيعة بأن ممثلة سورية هي السبب في انفصالها.

أضافت: "الله وحده هو اللي يعلم أنا اتخانت كام مرة، دي حاجة في علمه، هو أنا ما بعرف، لكن لو على اللي أنا اكتشفه.. أنا على مستوى الصداقات أنا كتير محظوظة لكن في الجوازات اتخانت كتير.. حالي حال كتير ناس.. في أول مرة ما كنت عارفة شو أسوي، لأني كنت بمشي ورا كلام أهلي وخالتي، وما كنت بعرف إيش المفروض أسوي".

وأردفت: "مرات بتلغبط في رد الفعل، في أول مرة كانت في الجوازة الأولى اللي جبت منها شام، لكنت تاني مرة كنت عارفة إيه اللي المفروض أعمله، رد الفعل بيختلف من ست لست".

أصالة تكشف سبب طلاقها من طارق العريان
أصالة تنفي أن الموديل نيكول سعفان هي سبب انفصالها عن طارق العريان:

 وفي سياق متصل، نفت أصالة أن الموديل نيكول سعفان هي سبب انفصالها عن طارق العريان، لافتة إلى أنها دخيلة على علاقتهم من الدخلاء، فضلاً عن أنها ليست الوحيدة"، لتنقطع عن الكلام مشيرة إلى رغبتها في عدم الخوض في تفاصيل الأزمة مرة أخرى.

أصالة ترفض الغناء مع محمد رمضان لهذا السبب:

 من ناحية أخرى، أعربت أصالة عن رفضها التام للغناء مع الفنان محمد رمضان، مؤكدة أنها تحبه كممثل فقط وليس كمغنٍ، حيث قالت: "أكيد برفض الغناء مع محمد رمضان واللي بيعمله لذيذ لجمهوره، إنما أكيد أنا مغنية كلاسيك.. أنا بحب رمضان في التمثيل، لكن في الغناء أكيد لا".

 وأشارت أصالة إلى أنها من الممكن أن تغني أغاني المهرجانات الشعبية، حيث قالت: "ممكن أغني مهرجانات وفيه أغاني مهرجانات بحبها زي بنت الجيران، وغنيتها قبل كده، وفيها أغاني ظريفة، ولها وقت معين، خصوصًا لو أصوات لها طابع خاص زي بنت الجيران وفيها شيء له علاقة بالفن بتفرحني وصوت غير مزعج وأغاني مبهجة".

كلمات دلالية

اخر الأخبار