غزة: انتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية ميلاد وحياة بالوسطى

تابعنا على:   22:20 2021-11-29

أمد/ غزة: انتخبت جمعية ميلاد وحياة في المحافظة الوسطى، يوم الاثنين، مجلس إدارة جديد  لها وذلك بحضور  مندوبا لوزارة الداخلية بمقر الجمعية بالنصيرات.

وجاء هذا الانتخاب بالتزكية، من خلال اجتماع الجمعية العمومية العادي، والذي تضمن عرض التقرير الفني و المصادق عليه و عرض التقرير المالي و المصادق عليه أيضا من قبل الجمعية العمومية.

وبدوره أشاد مندوب وزارة الداخلية بالوسطى بعمل وأداء ودور الجمعية، مؤكدا أنها من افضل الجمعيات على صعيد المحافظة الوسطى خاصة فيما يتعلق  بالشفافية والموضوعية، وإيصال المساعدات لمستحقيها بعد التحري والمتابعة بدون تمييز ، مقدما  التهنئة للفائزين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

وفاز في انتخابات  مجلس ادارة جمعية ميلاد وحياة كلأ من: بسام الشيخ رئيسا.، الشاعرة كفاح الجدي " الغصين " نائبأ، ومحمد وشاح أمينأ للصندوق،  وخالد السراج أمين السر ، وعضوية كلأ من عبدالهادي مسلم ، وسالي اللوح،  ومحمد العصار.

وعقد المجلس الجديد  بحضور المدير التنفيذى للجمعية  علاء الشيخ اجتماعا حيث وزعت  الأدوار والمسؤوليات، وثم  تناول متابعة قضية الترخيص ،  والاطلاع على عمل الجمعية ، وكيفية التشبيك والتعاون والتنسيق مع المؤسسات المجتمعية والداعمة ، والعمل على تطوير الجمعية في المستقبل من خلال خطة شاملة.

وفي نهاية الأجتماع تقدم  أعضاء المجلس الجديد بالشكر والتقدير لكل من عمل وتطوع في الجمعية  على ما قدّموه من إنجازات وخبرات خلال فترة  عملهم.

 وأكد أعضاء المجلس الجديد أنهم سيعملون على تطوير الجمعية في جميع المجالات المختلفة،  والعمل على خدمة كافة شرائح مجتمعنا وشعبنا دون تمييز  

اخر الأخبار