فوز المصور الصحفي "محمد أسعد" بجائزة الصحافة العربية لأفضل صورة

تابعنا على:   16:52 2021-11-28

أمد/ غزة: فاز مصور وكالة الصحافة الفلسطينية محمد أسعد محيسن، بجائزة الصحافة العربية بدبي في دورتها العشرين، عن فئة أفضل صورة صحفية، برعاية الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي.

وأقيم الحفل مساء يوم الأحد في إمارة دبي بدولة الإمارات، بحضور شخصيات اعتبارية من مختلف مؤسسات الصحافة العربية، وحظيت الفعالية باهتمام بالغ باعتبارها من أهم المسابقات على مستوى الوطن العربي.

وترشّحت عن فئة أفضل صورة صحافية أعمال كل من المصور محمد أسعد محيسن من وكالة الصحافة الفلسطينية (صفا)، والمصورين خليل أبو حمرة وغيث السيد من وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية.

وحقق محيسن عامً 2018 المركز الرابع على العالم في جائزة البوى الأمريكية، والثالث على العالم في مسابقة (35 جائزة) في روسيا، والمركز الثاني على الوطن العربي في جائزة الشارقة للصورة العربية، كما فاز سابقا بالجائزة الكبرى عن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي نظمتها منظمة الأوتشا التابعة للأمم المتحدة.

علاوة على ذلك، فإنّ محيسن يعتبر أول صحفي بحري في قطاع غزة استطاع التقاط مشاهد من عمق البحر، ونشرها عبر قناته الخاصة بموقع يوتيوب (مغامرات الغوص) والتي تحظى بمتابعة كبيرة.

وبدوره، تقدم المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الشعبية ممثلاً بمديره هيثم الأشقر بالتهاني القلبية للصحفي " محمد أسعد محيسن " مصور وكالة الصحافة الفلسطينية (صفا)؛ لحصوله على جائزة الصحافة العربية في دبي بدورتها العشرين عن فئة "أفضل صورة صحفية"، متمنين له مزيداً من التقدم والنجاح في خدمة دينه ووطنه وشعبه.

اخر الأخبار