بعد حالة الجدل الكبيرة..فيدرا تعلق على ارتداء تيشيرت كتب عليه آية القرانية- شاهد

تابعنا على:   15:33 2021-11-28

أمد/ معروف عن الفنانة فيدرا حبها الشديد للحيوانات، خاصة أن ترعى مجموعة من الكلاب والقطط في منزلها في مدينة 6 أكتوبر، حيث إنها تدافع دائمًا عن الحيوانات وعن حقوقهم في الحياة، لاسيما أنها تعيش بمبدأ "رحمة الحيوان" وأنهم من حقهم أن ينالوا نفس الاهتمام الذى يناله البشر.

وفي بيان صحفي ردت فيدرا على حالة الجدل التي صاحبت ظهورها خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مرتدية ملابس مكتوب عليها اية قرىنية من سورة الانعام {وَما مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلا طائِرٍ يَطِيرُ بِجَناحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثالُكُمْ والتعليقات التي طالت إطلالتها، خاصة أن عددًا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي انتقدوا ذلك.

وقالت فيدرا في تصريحات صحفية : "الحقيقة لم أستوعب ما الهدف من الجدل الدائر حول ملابسي، ولا أجد سببًا لكل هذا الجدل"، وأضافت: "إحنا طول الوقت بنلبس آية الكرسي وكلمة الله وآيات قرآنية في سلاسل ذهب وفضة وخواتم"، واشارت أن حتى الأخوة الأقباط يرتدون صلبان وصور للسيدة العذراء والسيد المسيح".

واستكملت قائلة: "فرقت إيه مع الناس ارتداء هذه الآيات سواء في سلسلة أو دلاية أو حتى تطريز على الملابس"، وتساءلت: "هو في كلام أو منطوق أهم من كلام ربنا!"، واستكملت: "الإنسان يستدل بهذه الكلمات أو يرسل بها رسالة معينة، وهي كلمات تعبر عن قناعات كل شخص ومدى إيمانه بكلام ربنا سبحانه وتعالى".

وتساءلت فيدرا: "فين الغلط بالظبط، أنا طول النهار والليل لابسه 3 أيات كرسي في رقبتي"، وكشفت عن أن هذا أمر يحدث بشكل طبيعي في المطلق، أما في المهرجان كانت الرسالة لدعم الحيوانات وتوعية الناس أنهم أمم مثل البشر، ويجب أن نعطف عليهم ونرعاهم بدلا من سمهم وقتلهم دون رحمة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار