"أول عملية تجميل للنفس".. تعليق سارة سلامة على ضجة تغير ملامحها

تابعنا على:   11:47 2021-11-23

أمد/ سارة سلامة، الفنانة الشابة، عادت لتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وإثارة الجدل من جديد، بعد غياب سنوات لها عن الظهور في الأعمال الفنية أو إثارة الجدل كعادتها، إلا ان هذه المرة عادت إلى دائرة اهتمام الجمهور بعدما فاجأت الجميع بالظهور بملامح متغيرة.

أول تعليق من سارة سلامة على ضجة تغير ملامحها

وتصدرت الفنانة الشابة سارة سلامة مواقع التواصل ومؤشرات البحث منذ أمس، بعد تداول صور جديدة لها، ظهرت بها بملامح متغيرة تماماً، وهو ما صدم متابعيها والجمهور، وتعرضت لانتقادات كبيرة بعدما اتهمها البعض بالخضوع لعمليات تجميل غيرت من ملامحها وشكلها تماماً، ووصفها البعض بالأجمل قبل أن تخضع لعملية تجميل، وهو ما جعلها تعود لدائرة الضوء بعد فترة غياب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah (@sarahahmedsalama)

سارة سلامة تعود لإثارة الجدل بعد غياب

وتلقت سارة سلامة السخرية أيضاً من قبل البعض، بسبب صورها الجديدة التي أظهرتها بملامح مختلفة تماماً، وشبهها البعض بالنجمة غادة عبد الرازق، وهو الأمر الذي دفع سارة سلامة للتعليق على الضجة المثارة حولها، ونشرت اليوم صورة جديدة لها على حسابها بانستقرام، ونفت من خلالها خضوعها لعملية تجميل، وأكدت انها خضعت لعملية تجميل لـ"النفس والذات"، وردت على الانتقادت وقالت:" اول عملية تجميل عملتها هى تجميل الذات والنفس.. ربنا يشفى كل نفس مريضة".

سارة سلامة تعود لدائرة الضوء مجدداً

وأعادت أزمة صور سارة سلامة الجديدة وتغير ملامحها، الفنانة الشابة إلى الأضواء ودائرة اهتمام الجمهور مجدداً، بعدما غابت لسنوات عن إثارة الجدل أو تصدر مواقع التواصل كعادتها سابقاً، حيث كانت الفنانة الشابة تحظى بمتابعة واهتمام كبير بسبب إثارتها للجدل بصورها وإطلالاتها وجرأتها، وكذلك بسبب نشاطها المكثف على مواقع التواصل والخضوع لجلسات تصوير غريبة وجريئة.

وسارة سلامة، هي ابنة الفنان أحمد سلامة، وغابت أيضاً في الفترة الأخيرة عن تقديم أعمال فنية جديدة، وكانت آخر أعمالها المعروضة في مسلسل "إسعاف يونس" في العام الماضي، وكانت آخر أدوارها البارزة في فيلم "كنغر حبنا" مع رامز جلال، وفيلم "صابر جوجل" مع محمد رجب في عام 2016، وهي الفترة التي شهدت تواجد مكثف لها قبل ابتعادها عن الأضواء.

كلمات دلالية

اخر الأخبار