وفد أقاليم فتح الخارجية يزور المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة

تابعنا على:   20:03 2021-11-17

أمد/ رام الله: زار وفد من أقاليم حركة فتح الخارجية من مصر وسوريا ولبنان، يوم الأربعاء، حرم المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة. 

واصطحب رئيس مجلس إدارة  المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد والمدير التنفيذي للمدرسة وجدي زياد عبد الحليم،  الوفد في جولة داخل حرم المدرسة للاطلاع على إمكانياتها وتجهيزاتها من قاعات ومكتبات ومختبرات حاسوب ومساحات خضراء، كما تفقدوا القاعات التدريبية واطلعوا على البرامج التدريبية الموجودة.

كما اطلع مدير عام التدريب عصام دنادنة الوفد على عمل المدرسة من خلال عرض تقديمي شارحاً كافة مراحل تأسيسها وبنائها، وقدمت رئيس وحدة العلاقات العامة والدولية والإعلام عرضًا حول الشراكات العالمية والدولية لديوان الموظفين العام ومساهمته في مجال إدارة الموارد البشرية إقليميًا وعالميًا. 

من جهته، رحب الوزير موسى أبو زيد بالوفد وقال:" وجودكم اليوم في هذا الصرح الذي بنته الدولة هو لحظة تاريخية، فقد زار المدرسة الوطنية الكثير من الشخصيات العالمية والمحلية لكن وجودكم اليوم له مذاق يربط الماضي بالحاضر فالمستقبل".

وأضاف أبو زيد:" نقدم لكم اليوم أنفسنا بصفاتنا في مؤسسات الدولة الفلسطينية، ونتمنى أن تكونوا دومًا بيننا لتكونوا جزءا من كل عمل تصنعه فلسطين،  وقادرين على توفير سبل الصمود والبقاء، فكل ما شاهدتموه في العروض من إنجازات يسجل لصالح قضيتنا العادلة التي هي أساس كل شيء".

وقالت أمين سر إقليم حركة فتح في سوريا هدى بدوي:" إننا في هذه الزيارة شاهدنا كل تجليات الوطن من بيتا المقاومة وصمود شعبنا أمام المحتل، وفي وقفات التضامن مع الاسرى، والنموذج المتقدم لمؤسسات الدولة كديوان الموظفين العام والمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة".

وأضافت بدوي:" نفتخر بهذا الصرح الوطني الذي يذكرنا بالدول الكبرى، وأن نشاهد هذه المؤسسة العظيمة شيء يشبه الخيال". 

وشكرت بدوي رئيس ديوان الموظفين العام ورئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية للإدارة الوزير موسى أبو زيد والطواقم العاملة تحت إدارته على كافة الجهود المبذولة، للنهوض بالموارد البشرية، والحرص على دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في الوظيفة العمومية وتحويلهم لطاقات عاملة ومفيدة. 

وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية لحركة  فتح عزام الأحمد، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. فيصل عرنكي، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد أبو هولي، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية  أ. أحمد سعيد التميمي، ورئيس هيئة مكافحة الفساد الوزير رائد رضوان، وسفير جمهورية مصر العربية لدى دولة فلسطين طارق طايل، ورئيس جهاز الاستخبارات العسكرية اللواء زكريا مصلح، المحاسب العام في وزارة المالية أحمد الصباح، مستشار دولة رئيس الوزراء للشؤون المجتمعية عصام القاسم، واللواء عارف مصلح من جهاز المخابرات العامة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار