ديميت أوزديمير تخطف الأنظار من سيارتها - شاهد

تابعنا على:   17:31 2021-11-03

أمد/ نشرت المطربة سميرة سعيد صورا جديدة لها من حفلتها أمس في مهرجان الموسيقى العربية و ذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

و ظهرت سميرة سعيد في الصور بإطلالة ساحرة خطفت بها قلوب متابعيها و علقت قائلة :" ليلة أمس " .

أشعلت المطربة سميرة سعيد حفل مهرجان الموسيقى العربية بعدد من أغانيها الشهيرة منها "هوا هوا، محصلش حاجه، قل جاني بعد يومين، لعلمك انت، سوبر مان، اه بحبك، واحشني بصحيح، مش عايزة اتعذب تاني.

وحرصت سميرة سعيد على إلقاء كلمة، وقالت: "شرف كبير أن اتواجد في مكان مثل الأوبرا يجمع كل مبدعين الوطن العربي وبشكر كل المسئولين الذين جعلوني اليوم مع هذا الجمهور العريق، ويجب أن أشكر صديقتي جيهان مرسي وهى من أصرت على أن أكون متواجدة.

وتابعت سميرة سعيد: "أهم أغانيا التي قدمتها كانت من ألحان جمال سلامة، وسعيدة أننا بنكرمه هذا العام ونعطيه حقه الأدبي والفني".

وأضافت: "تنقلت في مشواري بين الحداثة والأصالة وكنت محتارة في ما سأقدمه اليوم للجمهور، ولكن اخترت أن أدمج بين الاثنين ولذلك اخترت لعلمك انت".

وعلقت على أغنية سوبر مان، قائلة: "ما سأغنيه الآن هو أسوأ ما في الجواز، وداعبت الرجال الحاضرين وقالت مش عايزة الرجالة تزعل مني يا جماعة".

ووجهت سميرة عتابا بحدة للمايسترو محمد عرام بسبب أغنية قال جاني بعد يومين، حيث اختلف معها في المقامات الموسيقية مما جعلها ترتبك على المسرح وقالت له: "ليس هذا ما اتفقنا عليه لقد بدأت من نقطة أخرى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

كلمات دلالية

اخر الأخبار