أفشل 5 صفقات في تاريخ مانشستر يونايتد

تابعنا على:   12:08 2021-11-01

أمد/ سلطت صحيفة "ديلي ستار" سبورت على أبرز الصفقات التي انضمت إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولم تجدى بثمارها على مدار التاريخ وتحديدا في الألفية الجديدة منذ عام 2000.

وذكرت صحيفة ديلي ستار سبورت أن هناك خمسة لاعبين ارتدوا قميص مانشستر على مر السنين وما زالوا يتذكرون باعتزاز خارج الملعب على الرغم من من عدم ظهورهم بشكل جيد في الملعب.

وجاء ترتيب في التقرير كالتالي..

1 - بيبي

سجل البرتغالي هدفين فقط في سبع سنوات في أولد ترافورد قبل أن يتم الاستغناء عنه ، وواصل اللاعب مسيرته المهنية اللائقة بعد فترات في موطنه الأصلي البرتغال وإسبانيا ، حيث يلعب حاليًا مع فريق رايو فاليكانو في الدوري الإسباني.

2- دييجو فورلان

وصل نجم أوروجواي إلى مانشستر يونايتد في عام 2002 ، و فشل في التسجيل في أي من مبارياته الـ13 مع الفريق.

3-  كليبرسون

وصل اللاعب إلى مانشستر كفائز بكأس العالم بعد أن لعب في الفريق البرازيلي الذي انتصر في كوريا واليابان، ولكن على الرغم من ذلك وسمعته المزدهرة ، فشل كليبرسون في التألق داخل أولد ترافورد ، وشارك في 30 مباراة فقط على مدى عامين وانتقل بعدها إلى الدوري التركي عبر بوابة بشكيتاش.

4- ديفيد بيليون

سجل بيليون أربعة أهداف فقط في 24 مباراة مع يونايتد وقضى معظم حياته المهنية على سبيل الإعارة.

5 - إريك دجيمبا دجيمبا

غادر اللاعب أولد ترافورد بعد 18 شهرًا فقط بعد أن كافح لطرد الأيرلندي الناري وعلى الرغم من إقامته القصيرة في مانشستر ، نجح الكاميروني في قضاء بعض اللحظات التي لا تنسى مع الشياطين الحمر

اخر الأخبار