أداة تعديل صور مجانية لإزالة الأشخاص منها

تابعنا على:   11:57 2021-10-28

أمد/ يحدث أحيانًا أن يوجد شخص في صورة وأنت لا ترغب في ظهوره بها، لذلك تحتاج إلى تعديل صور لإزالتهم. كما تحتاج لإزالة أشياء معينة تظهر في صورتك وأنت لا ترغب فيها، وذلك لجعل الصورة أجمل أو للحفاظ على خصوصيتك.

لذلك يمكنك استخدام أداة تعديل صور المجانية هذه من أجل إزالة أي شيء ترغب فيه من الصورة بسهولة وفي خطوات سهلة.

يمكنك الوصول إلى هذه الأداة عبر موقعها مجانًا، وهي أداة سهلة الاستخدام وسريعة، حيث تعتمد على فرشاة لحذف الأشياء.

وتستخدم الأداة الذكاء الاصطناعي أيضًا من أجل تحسين جودة الصور الناتجة والحفاظ على تناسق الخلفية.

وقد لا تعمل الأداة بشكل جيد مع الصور المزدحمة أو المليئة بالأشياء الصغيرة، حيث لن ترتقي لجودة الأدوات الاحترافية، ولكن في النهاية فإنها تقدم نتائج جيدة وممتازة مقارنةً بكونها أداة صغيرة ومجانية يمكن للجميع استخدامها.

وتستطيع استخدام الأداة عبر اتباع الخطوات التالية:

توجه إلى موقع الأداة عبر هذا الرابط، ومن ثم قم برفع الصورة التي ترغب فيها إلى الأداة.

وبعد ذلك تظهر لك الصورة مباشرةً في الأداة مع الفرشاة الخاصة بالإزالة، وتجد بأسفل الصورة مؤشرًا لزيادة حجم الفرشاة التي تقوم بالحذف.

ويمكنك التحكم في حجم الفرشاة لتزيد حجمها أو تقلله كما ترغب وبحسب حجم القطعة التي ترغب في إزالتها. وعندما تنتهي تستطيع الضغط على زر التحميل لتحميل الصورة إلى جهازك والاحتفاظ بها مباشرةً في الجهاز.

وقد قدم مطورو هذه الأداة مجموعة من الأدوات الأخرى، ولكن لم تكن أدوات قابلة للاستخدام بشكل مباشر، حيث كنت تحتاج لتحميل الكود وإضافته في أي تطبيق لتتمكن من استخدامها.

وأصبح استخدام مثل هذه الأدوات ممكنًا بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي التي تستطيع التفريق بشكل جيد بين الشيء الذي ترغب في حذفه والخلفية.

كما قدمت جوجل خاصية مشابهة لهذه الأداة في هواتف بيكسل 6 الجديدة الخاصة بها تدعى Magic Eraser، وهي تعمل بالفكرة ذاتها.

اخر الأخبار