"شباب الأمة" يستقبل المحررة "أبو كميل" ووفداً من جمعية واعد

تابعنا على:   08:47 2021-10-28

أمد/ غزة: استقبل مركز شباب الأمة مساء يوم الثلاثاء، في مقر مركزه، الأسيرة المحررة نسرين أبو كميل ووفداً من جمعية واعد للأسرى والمحررين يترأس الوفد أ. عبد الله قنديل مدير عام جمعية واعد للأسرى والمحررين.

وكان في استقبالهم أ. وجدي عزام "رئيس مجلس إدارة شباب الأمة"، أ. محمد أبو مصطفى " أمين سر شباب الأمة" ، وبدوره رحب أبو مصطفى بالأسيرة المحررة نسرين أبو كميل ووفد جمعية واعد للأسرى والمحررين.

وتأتي تلك الزيارة من أجل بحث سبل التعاون المشترك وتوطيد العلاقات وتعزيزها ما بين المركز وجمعية واعد للأسرى والمحررين لتنفيذ سلسلة فعاليات وأنشطة نوعية تهتم بقضية الأسرى، وتقديم التهنئة للأسيرة نسرين بالحرية بعد الإفراج عنها من سجون الظلم بعد 6 سنوات من المعاناة.

وبدوره عبر أبو مصطفى عن سعادة المركز بهذه الزيارة التي تؤكد على تكامل العمل ما بين المركز وجمعية واعد بما يخدم قضية الأسرى، من خلال أنشطة وفعاليات المركز المتنوعة.

ومن جانبه شكر عبد الله قنديل مركز شباب الأمة على جهوده النوعية في خدمة المجتمع الفلسطيني ودوره في تنفيذ الحفل السنوي الأول لتكريم أمهات وزوجات الأسرى والذي حضره حشد كبير جداً.

وأكد قنديل على ضرورة احتذاء المراكز و المؤسسات بمركز شباب الأمة، ومناصرة قضية الأسرى وتفعيلها والانخراط بها، وأن لا يقتصر العمل فقط على جمعيات الأسرى، مؤكداً على أن جمعية واعد للأسرى والمحررين تفتخر بكافة الأعمال المشتركة مع شباب الأمة.

اخر الأخبار