حزب الشعب يعلن عن مراسيم تشييع جنازة المناضل الوطني الشيوعي البارز إميل عواد

تابعنا على:   19:46 2021-10-27

أمد/ رام الله: أعلن حزب الشعب الفلسطيني، أن مراسم تشييع جثمان القائد الوطني والشيوعي البارز المناضل إميل عواد ستجري ظهر يوم الخميس في مسقط رأسه ببلدة الطيبة في محافظة رام الله، وذلك بحضور حزبي ووطني واسع، يعكس المكانة الكبيرة التي كان يمثلها القائد الراحل.

ووفق مراسيم التشييع الرسمية، تنطلق جنازة الراحل إميل عواد من منزله في تمام الساعة الثانية بعد ظهر الخميس الموافق 28/10/2021، ومن ثم تتوجه إلى كنيسة الروم الكاثوليك في بلدة الطيبة، قبل أن يوارى الثرى في مقبرة العائلة.

وكان جثمان المناضل الراحل قد وصل بعد ظهر يوم الأربعاء إلى رام الله قادماَ من العاصمة الأردنية عمان عبر معبر الكرامة، حيث كان في استقباله من حشد كبير من عائلته وأصدقائه ومحبيه وقادة وكوادر حزب الشعب وممثلي القوى والفصائل الوطنية الفلسطينية.  

وكان حزب الشعب الفلسطيني قد نعى أمس الثلاثاء القائد والأسير المحرر والمبعد عن أرض الوطن، المناضل أميل عواد، أحد أبرز قيادات الحزب الشيوعي الأردني والحركة الوطنية الأردنية والفلسطينية، الذي رحل يوم الاثنين في العاصمة الأردنية عمان.

وقال الحزب في بيان نعي رسمي:

بمزيد من الحزن والأسى ينعى حزب الشعب الفلسطيني ممثلاَ بأمينه العام والمكتب السياسي واللجنة المركزية ورفيقات ورفاق حزبنا وأنصاره، إلى جماهير الشعبين الأردني والفلسطيني، وإلى قوى التحرر والحرية والعدالة في العالم، المناضل والقائد الوطني والشيوعي العريق

اخر الأخبار