زوج شقيقة مسؤول قسامي..

شرطة حماس تعتدي على منزل عائلة السر بخانيونس وتنكل بسكانه - فيديو

تابعنا على:   20:32 2021-10-24

أمد/ خانيونس: أقدمت شرطة حماس يوم السبت، على اقتحام منازل لعائلة السر في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة.

فيديوهات عديدة نشرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت الاعتداءات الوحشية التي مارسها عناصر شرطة حماس بحق عائلة الشاب أحمد علي السر.

الشاب السر هو شقيق زوج شقيقة قائد استخبارات القسام باسم عيسى الذي تم اغتياله من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي في عدوان مايو الماضي.

مصادر وشهود عيان أكدوا لـ"أمد للإعلام"، أنّ شقيقة عيسى رفعت قضية نفقة على زوجها في المحكمة، وبسبب عدم مقدرته دفعها، تم الهجوم على منزل عائلة السر بدوريات تابعة لشرطة حماس، وبدأوا بضرب النساء المتواجدين في المنزل، واعتدوا بوحشية على شقيق زوجها أحمد حيث أغمى عليه، وتم سحبه بالقوة من بين عائلته.

وفي بعض التفاصيل كما أفاد شهود العيان، أنّ الواسطات والنفوذ التي استخدمتها شقيقة عيسى كانت قوية، حيثُ تم سحب أحمد وشقيقه محمد عن طريق عناصر الشرطة إلى موقع باسم عيسى وتم ضربهم بعنف وشراسة من قبل عناصر القسام، فتعرضوا لنزيف في الأذن والوجه وجروح كبيرة في الظهر وكسر باليد وارتجاج في الرأس.

أما محمد علي السر وهو زوج شقيقة الشهيد باسم عيسى، تم الاعتداء عليه بوحشية فهو على وشك أن يفقد عينه نتيجة النزيف الحاد بها، بسبب اللكمات القوية التي تلقاها من عناصر شرطة حماس والقسام، كما أصيب بعدة كسور في جسده.

وأشار الشهود، إلى أنّ عائلة الشاب السر ذهبت به إلى مستشفى أبو يوسف النجار ليتم كتابة تقرير طبي بما تعرض له جسده نتيجة تعذيبه، ولكن اعتدت الشرطة عليه من داخل المستشفى وسحبته واعتقلته دون أي ردع من أحد.

اخر الأخبار