وظيفة الأحلام .. مدير شركة يعلن عن راتب يصل 30 ألف دولار سنويا

تابعنا على:   13:42 2021-10-22

أمد/ معظمنا يحلم بتلك الوظيفة التي لا تكلفه عناء الإستيقاظ مبكرا، أو الإلتزام بمواعيد للعمل، فالكثير منا يبحث عن عمل مريح ويمكنه من النوم ساعات أطول و بالإضافة إلى ذلك تقاضي مرتب كبير .

وفقا لما ورد في صحيفة " ديلي ميل"، فإن مدير شركة لصنع الأسرة أعلن عن حاجة الشركة لموظفين براتب يصل إلى 30 ألف دولار سنوي مقابل النوم على مراتب تقوم بصنعها الشركة و إختبار مدى جودتها .

أعلن صاحب الشركة انه بحاجة لأشخاص يقومون بتجربة المراتب التي تنتجها الشركة، و على المتقدمين اختبار جودة المراتب أثناء النوم  والاستعمال بشكل يومي لها، و النوم عليها مدة لا تقل عن 37 ساعة .

أضاف صاحب الشركة، بأن الوظيفة تمكن صاحبها من النوم في السرير لاختبار جودة المراتب، و مسموح باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي و مشاهدة الأفلام في مقابل المكوث أطول وقت ممكن في السرير لاختبار جودة المراتب .

جدير بالذكر أن صاحب الشركة أعلن عن مميزات لتلك الوظيفة ، و أشار إلى أنه يمكن للموظفين المقبولين في تلك الوظيفة العمل من منزلهم و إرسال المراتب على عنوان منزلهم و في نهاية كل أسبوع يقومون بإرسال تحليل مفصل عن جودة المنتج و أكد أن تلك الوظيفة من أجل راحة العملاء في النهاية .

كلمات دلالية

اخر الأخبار