بالأسماء.. قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية

تابعنا على:   07:39 2021-10-20

أمد/ رام الله: شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الأربعاء، حملة مداهمات وتفتيش بمنازل المواطنين، في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال شنّت حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين، خلال حملة لها بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها، وعرف منهم:

1. الشيخ المحرر حسام حرب- سكاكا قرب سلفيت
2. زيد حسام حرب- سكاكا
3. محمد حرب- سكاكا
4. أيمن عدنان حرب- سكاكا
5. عبد الغني حرب- سكاكا
6. زهير حسين- سكاكا
7. مهمد سنير حامد- سلواد شرق رام الله
8. محمد شاهر حماد- سلواد
9. حمدي فريد حماد- سلواد
10. محمد أسامة بسيسو- سلواد
11. عماد علي نصار- سلواد
12. نائل يوسف القاضي- بيت أمر شمال الخليل
13. بلال حسين الحروب- دير سامت جنوب غرب الخليل
14. عدنان علي الهيموني- الخليل

رام الله:

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، سبعة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من بلدة سلواد، وهم: الأسير المحرر عماد علي نصار، وحمدي زيد حماد، والأسير المحرر محمد أسامة بسيسو، ومحمد شاهر حماد، ومحمد حامد، والشقيقين: عمر ويامن عبد الرحمن من بلدة عين يبرود.

وأضاف أن قوات الاحتلال شنت حملة اقتحامات ومداهمات واسعة في منطقة شمال وشرق مدينة رام الله طالت بلدات وقرى: المزرعة الشرقية، وسلواد، والطيبة، ودير جرير، ويبرود، وعين يبرود، ورمون، وكفر مالك، ودوير دبوان، وعين سينيا.

جنين:

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي يوم الأربعاء، الشاب جهاد محمد أبو الرب، بعد أن داهمت منزله في القرية وفتشته.

سلفيت:

 اعتقلت قوات الاحتلال، ستة مواطنين من قرية اسكاكا شرق سلفيت.

وداهمت، قوات الاحتلال داهمت القرية فجرا، واعتقلت ستة مواطنين، وهم: حسام انيس حرب، وزيد حسام حرب، ومحمد بهجت حرب، وعبد الغني بهجت حرب، وايمن عدنان حرب، وزهير حسين العينابوسي، بعد أن داهمت منازلهم، وفتشتها.

الأغوار:

داهمت، قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن صلاح سليمان بشارات في قرية عاطوف، وطلبت من أحد أبنائه الاتصال به لتسليم نفسه، وذلك فور الإفراج عنه من معتقل "عوفر"، علما أنه كان معتقلا هو وأحد أبنائه منذ تسعة أيام.

وأضافت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال بقيت في منزل المواطن حوالي أربع ساعات، واعتقلت زوجته واقتادتها إلى حاجز "الحمرا" العسكري، قبل أن تفرج عنها لاحقا، عند وصول زوجها للحاجز، واعتقاله مجددا.

أخبار ذات صلة

اخر الأخبار