كتلة نضال العمال برفح تنظم حملة تبرع بالدم لصالح المرضى استجابة لطلب مستشفى الأوروبي

تابعنا على:   16:05 2021-10-17

أمد/ غزة: نظمت كتلة نضال العمال في محافظة رفح، يوم الأحد، حملة تبرع بالدم لصالح مرضى المحافظة بالتنسيق المستشفى الأوروبي " قسم المختبر" وجمعية بنك الدم ، بحضور محمد العرجا أمين سر الكتلة بقطاع غزة ، مسئولها برفح ، وهمام أبو مور سكرتير جبهة النضال الشعبي بالمحافظة ، ونوال طبش مسئولة المرأة العاملة بالكتلة بقطاع غزة ، وأحمد النملة أمين سر الكتلة بالمحافظة ، وأعضاء قيادتي الكتلة والجبهة وممثلي الكتل العمالية ، وذلك بمكتب الجبهة وسط مدينة رفح . 

وأكد محمد العرجا أمين سر الكتلة بقطاع غزة ، سكرتير برفح ان هذه الحملة ستستمر في مختلف مناطق محافظة رفح ، مشيراً أنها تأتي استجابة لطلب المستشفى الأوربي " قسم المختبر" ، وجمعية بنك الدم ، قائلاً : أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات ستنظمها قيادة الكتلة في الفترة القادمة . 

وأكد العرجا على أنه تأكيداً من قيادة الكتلة على دعم مستشفى الأوربي بالوحدات اللازمة لصالح المرضى ، ولنشر ثقافة التبرع بالدم بين الشباب الفلسطيني ، وأيضا التوعية بفوائد التبرع الصحية لكل من المتبرع والمتبرع له.

 وأشاد العرجا بجهود طاقم جمعية بنك الدم على جهودهم وتعاونهم مع قيادة الكتلة.

وبدورها أشادت نوال طبش ، مسئولة المرأة العاملة بالكتلة في قطاع غزة بجهود قيادة كتلة نضال العمال برفح ، وبنجاح الفعالية الصحية " حملة التبرع بالدم " . 

 قائلة : أن التبرع بالدم يعد أحد الفعاليات المجتمعية التي تحرص الكتلة على تنظيمها في محافظات غزة ، وقالت إن التبرع بالدم عمل إنساني نبيل لأنه يساهم في إنقاذ حياة آلاف من المرضى الذين هم بأمس الحاجة لهذا الدم . 

اخر الأخبار