قلقيلية: اطلاق حملة تطوعية وطنية لقطف الزيتون

تابعنا على:   21:02 2021-10-16

أمد/ قلقيلية: أكد اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية على احقية المزارعين في الوصول الى اراضيهم المحاذية للمستوطنات وعدم انتظار المزارع اذن الاحتلال في الوصول الى ارضه.

جاء ذلك خلال مشاركته اطلاق الحملة الوطنية التطوعية لقطف الزيتون، التي اطلقها المجلس الاعلى للشباب والرياضة اليوم في اراضي بلدة عزون شرق قلقيلية.

وقال المحافظ ان شجرة الزيتون المباركة تمثل اصل الحكاية ولا يمكن ان نهمل في زراعتها او الاهتمام بها مهما كانت الصعاب، وثمن عطوفته دور العمل التطوعي في مساندة المزارعين وتثبيتهم في اراضيهم التي يحاول الاحتلال سرقتها بشتى الوسائل، معربا عن شكره للمجلس الاعلى للشباب والرياضة ولمن شارك في تنظيم هذه الحملة.

وبدوره قال يوسف الزعبي مدير عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة في منطقة الشمال ان هذه الحملة انطلقت اليوم من محافظة قلقيلية وستستمر حتى 25 من الشهر الجاري علما ان الحملة تستهدف قرى وبلدات معرضة اراضيها لخطر الاستيطان والجدار بهدف زيادة تجذر المزارعين في اراضيهم ومساعدتهم في انهاء القطاف في اسرع وقت.

وشكر الزعبي محافظ قلقيلية على مشاركته في اطلاق الحملة وقطف الثمار ووجه التحية نادي عزون الرياضي وبلدية عزون والى كل من شارك وتطوع في هذه الحملة ودعا الى مزيد من مشاركة الشباب في هذه الحملات من اجل تنمية العمل التطوعي وخاصة في موسم الزيتون. 

كلمات دلالية

اخر الأخبار