قيادي بـ"القاعدة" يكذّب ما بثته "الجزيرة" عن الظواهري: القناة اعتادت الكذب والتلفيق

19:12 2013-11-09

أبوحفص المصري

أمد/ نفى الشيخ أبوحفص المصري، القيادي بتنظيم القاعدة وقائد الجناح العسكري بالتنظيم، ما بثته بالأمس قناة "الجزيرة" من بيان صوتي منسوب لزعيم التنظيم الشيخ أيمن الظواهري، حول وضع الحرب في سوريا، وادعت أنه حديث رغم أن البيان قديم وتم بثه منذ شهرين، ووصف "المصري" قناة الجزيرة بأنها تعودت على الكذب وتلفيق الحقائق.

وقال القيادي بـ"القاعدة"، في بيان له نُشر اليوم على مواقع جهادية عدة، من بينها شبكة حنين للإعلام الجهادي، إن الدولة الإسلامية بالعراق والشام كانت ولا زالت أكبر غصة وشوكة في حلوق الكافرين والمنافقين، فقد تكالب عليها أعداء الله من كل حدب وحاولوا جاهدين إطفاء نورها، ولكن هيهات لهم.

وتابع البيان: "وحاربوها بالشائعات والأقاويل والمؤامرت والدسائس وبكل ما أوتوا من قوة فلم يفلحوا بحمد الله تعالى، وهم اليوم في حلقة جديدة من الحملة المسعورة على دولة الإسلام وتنشر قناة الجزيرة رسالة صوتية قديمة منسوبة لحكيم الأمة الشيخ أيمن الظواهري، حفظه الله وأطال في عمره وعمله، للوقيعة بين المجاهدين في سوريا".

وأضاف البيان "وكانت هذه الرسالة في بداية إعلان الدولة، ولم تصل الشيخ أيمن الأمور على حقيقتها، وأرسل حينها الشيخ أيمن رسالة مكتوبة، وعندما لم يطمئن لها كثير من الإخوة، خاصة وأنها قد سربت على يد بعض المنافقين وأصحاب القلوب المريضة، فقد أرسلها بعد ذلك الشيخ أيمن صوتية وذلك منذ ما يزيد على الشهرين، ثم كان أن قام صاحب القلب المريض بتسريب الرسالة مرة أخرى إلى أعداء الله عز وجل فطاروا بها وفرحوا لها".

وتابع "المصري"، في بيانه، "ولكن خذوها مني وأنا الفقير إلى عفو ربه، بأن مستقبل الأيام فيه بشرى كبيرة جدًا، بخصوص الأوضاع في بلاد الشام وسيغتاظ لذلك كل منافق، والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون".

اخر الأخبار