إليك الرابط

غرفة تجارة الوسطى: وقف استقبال طلبات التصاريح الحالية وتحويل التسجيل إلكترونيًا

تابعنا على:   21:49 2021-10-08

أمد/ غزة: أعلنت غرفة تجارة وصناعة المحافظة الوسطى في غزة، مساء يوم الجمعة، عن وقفها استقبال طلبات التصاريح الحالية، مفيدة بأنه تم تحويل التسجيل إلى إلكتروني من خلال الرابط، موضحة أن التصاريح تجارية فقط وليست للعمال.

وقالت الغرفة في بيان لها عبر "الفيسبوك": تأكيدًا لما ذكرناه من أول إعلان قمنا بنشره وما تبعه من توضيحات موجهة لجمهورنا الكريم بخصوص طلبات تصاريح التجار الجديدة التي يتم العمل عليها حاليًا، وجب علينا التنويه للآتي:تعليمات وتصريحات عطوفة / صالح الزق وكيل وزارة الشؤون المدنية كانت واضحة منذ اللحظة الأولى بأن التصاريح تجارية فقط."

وأشارت في بيانها  الإسرائيلي أن الإحتلال لم يسمح حتى اللحظة بفتح باب التقديم والحصول على تصاريح عمال، وهذا ما أكدته الشؤون المدنية في تصريحاتها المعلنة عبر القنوات الرسمية.

وتابعت: "وعليه فإننا في غرفة تجارة وصناعة وزراعة المحافظة الوسطى نؤكد على وقف كامل إجراءات إستقبال الطلبات الحالية,  وإلغاء الطلبات التي تم إستلامها يوم الخميس.  وتحويل التسجيل بشكل كامل عبر النظام الموحد الإلكتروني، ولن يكون هناك إستقبال لأي طلبات داخل الغرفة التجارية بالمحافظة الوسطى."

وبينت أنه سيتم العمل بهذا الأمر إلى حين صدور تعليمات وتوجيهات أخرى من وزارة الشؤون المدنية بصفتها صاحبة الإختصاص.

اخر الأخبار