غرامة هائلة على صالون للسيدات بسبب قص الشعر

تابعنا على:   15:14 2021-09-26

أمد/ عاقبت محكمة هندية احدي صالونا الشعر للسيدات بدفع تعويض ماليًا كبيراً إلى عارضة  بسبب خطأ  في قصة شعرها نتج عنه أضرار كبيرة لها.

تعود بداية القصة إلى عام 2018 عندما توجهت العارضة أشنا روي توجهت إلى صالون للشعر داخل فندق فخم في نيودلهي  وطلبت من الموظفين تقصير شعرها 10 سنتيمترات بدءاً من الأطراف.

ومن سوء حظها قصت المصففة كامل شعرأشنا روي، حيث لم تترك لها سوى 10 سنتيمترات من الشعر الذي أصبح يلامس بالكاد كتفيها، ما أثار حالة من الصدمة والاستغراب الكبيرين لديها حسبما ذكرت "فرانس برس".

ووفقًا لما ورد في حيثيات حكم محكمة شؤون المستهلكين في نيودلهي تسبب هذا الخطأ في قصة الشعر لأشنا روي بحالة خطرة من الاكتئاب العصبي والصدمة لكونها عارضة تصوّر إعلانات لمستحضرات العناية بالشعر.

وجاء في حكم محكمة شؤون المستهلكين خلال الأسبوع: "لا شك بتاتاً في أن النساء يبدين حذراً وانتباهاً شديدين لكل ما يتعلق بشعرهن إذ ينفقن مبالغ كبيرة لإبقائه في وضع جيد، كذلك ثمة تعلق عاطفي لديهن بشعرهن".

ولفتت المحكمة الهندية إلى أن المدعية فقدت عقوداً وتكبدت خسارة هائلة غيّرت تماماً نمط حياتها وكسرت حلمها بأن تصبح عارضة من الصف الأول؛ لذا حكمت المحكة على صالون السيدات بدفع غرامة تقدر بـ 20 مليون روبية، في الأسابيع الثمانية التي تلي صدور الحكم الذي يمكن للصالون الطعن به.

كلمات دلالية

اخر الأخبار