فوز مانشستر سيتي علي تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تابعنا على:   14:34 2021-09-25

أمد/ خطف مانشستر سيتى فوزا بنتيجة 1 / 0  فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.
اهداف مباراة تشيلسى ضد مان سيتي 
 

سجل هدف مانشستر سيتى الوحيد  جابيريل خيسوس الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 54 من الشوط الثانى وسط محاولات حثيثة من جانب تشيلسى الذى فشل فى إدراك التعادل طوال المباراة. 

يتجمد رصيد تشيلسي  13 نقطة محتلا المركز الثالث، وارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة الـ 13 محتلا المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزى .

فشل تشيلسي فى تكريس العقدة لنادي مانشستر سيتي، خاصة وأن الفريق اللندني تمكن في الموسم الماضي من خطف لقب دوري أبطال أوروبا من فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، كما أقصاه من نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

والتقي الفريقين من قبل في 94 مباراة قبل مباراة السبت فى جميع المباريات. حيث استطاع فريق تشيلسي تحقيق الفوز في 44 مباراة كان أخرها نهائي بطولة دوري الأبطال. بالمقابل استطاع فريق مانشستر سيتي الفوز في 31 مباراة. بينما تعادل الفريقين في 19 مباراة. من ناحية أخرى لم يستطيع فريق مانشستر الفوز في أخر ثلاث لقاءات جمعت الفريقين.

واستطاع السيتي إحراز 114 هدفا خلال المواجهات بالمقابل استطاع البلوز تسجيل 128 هدفا في شباك السيتي. بالمقابل يعتبر الأرجنتيني سيرجو أجويرو هداف اللقاءات بين الفريقين برصيد برصيد 13 هدفا.

اخر الأخبار