رئيس برشلونة يرفض التعليق على بيان كومان

تابعنا على:   18:19 2021-09-22

أمد/ رفض خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، التعليق علي بيان المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني للبلوجرانا، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة قادش، التي ستقام يوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الساسة من مسابقة الدوري الإسباني.

وكان الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، قد فاجأ الجميع ببيان مدته 3 دقائق، ثم غادر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البارسا وقادش، في إختراق لبروتوكولات المؤتمرات الصحفية في الليجا.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن رئيس برشلونة رفض الإدلاء بأية تعليق، رداً على ما قاله المدرب الهولندي رونالد كومان في مؤتمر مباراة قادش، وفضل الصمت خلال الوقت الحالي.

أضافت، إن إدارة برشلونة لم تكن تعلم نوايا المدرب الهولندي رونالد كومان، حول الإدلاء ببيان في مؤتمر مباراة قادش، وأوصي قسم الاتصال في برشلونة بألا يفعل ذلك وأن يحضر بشكل عادي، لكن المدرب الهولندي، أصر على أنه لا يريد الخضوع للأسئلة لتجنب سوء التفاهم، وأراد أن يشرح بكلماته، موضحًا جيدًا ، ما يشعر به الآن.

وقال كومان مدرب برشلونة، في بيانه، "طاقم نادي برشلونة، ولاعبو برشلونة سعداء بالدعم الذي تلقوه، خاصة خلال مباراة غرناطة، الطاقم الحالي يحتاج للدعم اللامشروط، وهذه المشاكل لا تحصل للمرة الأولى في النادي".

وتابع:" البارسا حاليًا يمر بوضعية اقتصادية ورياضية خاصة. نحن كفريق علينا أن نعيد بناء فريق كرة القدم دون أي مصاريف اقتصادية كبيرة".

وأكمل:" اللاعبون الشباب المتواجدون حاليًا، سنعتمد عليهم مستقبلًا، وعليهم أن يحظوا بفرصتهم كما حظي بها إنييستا وتشافي".

كلمات دلالية

اخر الأخبار