القدس: انتخاب محمد العامور رئيسا لجمعية رجال الاعمال الفلسطينيين

تابعنا على:   21:31 2021-09-18

أمد/ القدس: انتخب المهندس محمد العامور، يوم السبت، رئيسا لجمعية رجال الاعمال الفلسطينيين.

وانتخبت الهيئة العامة لجمعية رجال الاعمال الفلسطينيين – القدس، خلال اجتماعها في رام الله، مجلس إدارتها الجديد بالتزكية: العامور رئيسا بالإجماع، وكامل مجاهد نائبا له، ومحمود الزلموط أمينا للصندوق، ومعاوية القواسمي أمينا للسر، وعضوية كل من: خضر الجراشي، وأنور الشنطي، وهشام زيد، وعدنان قرش، وسالم أبو خيزران، ومجتبى طبيله، ونجيب ناصر، وأسامة جرايش، وكمال تيم.

وعقد مجلس الرقابة اجتماعا تم فيه اختيار رائد سلامة رئيسا للمجلس بالإجماع، ومحمود الترابي أمينا للسر، وعضوية محمود زحايكة، وسمير عبد السلام، وعبد الرحيم صالح.

وقال العامور: العام الماضي كان عام تحد كبير للجمعية، خاصة في ظل انتشار وباء كورونا وآثاره السلبية على الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية، ومجتمع الاعمال والاقتصاد الفلسطيني.

وأضاف: "مع ذلك استطعنا العمل على التخفيف من آثار الوباء، والمساهمة في إدارة الازمة ضمن الطاقات والإمكانات المتاحة، وكان للجمعية دور أساسي في التعامل مع تداعيات الازمة الاقتصادية"، مشيرا إلى التوافق ما بين مؤسسات رجال الاعمال الفلسطينيين لإعادة تشكيل اتحاد رجال الأعمال، وسيعود الاتحاد لممارسة دوره في الفترة القريبة القادمة للنهوض بالاقتصاد بشكل عام وخدمة اعضاء الجمعية خاصة، تحقيقا لطموحاتهم وتطلعاتهم.

بدوره، قدم الرئيس الفخري للجمعية محمد المسروجي، لمحة عن تاريخ الجمعية ورؤيتها المستقبلية لتطوير بيئة الاعمال وجلب الاستثمارات.

اخر الأخبار