قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في عدة مدن بالضفة الغربية

تابعنا على:   07:59 2021-09-13

أمد/ الضفة: أفادت مصادر محلية، صباح يوم الاثنين، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت ثلاثة مواطنين من محافظة بيت لحم بالضفة المحتلة.

وبيّنت المصادر أنّ قوات الاحتلال اعتقلت كل من محمد رمزي شوكة (٢٠ عامًا) من قرية أبو نجيم شرق بيت لحم، ويوسف محمود اللحام (٤٥ عامًا) من مخيم الدهيشة جنوبًا، وعز الدين موفق البداونة (٣٣ عامًا) من مخيم عايدة شمالاً.

واعتقلت قوات الاحتلال أقارب للمطارد أيهم كممجي أحد الأسرى الستة الذين حرروا أنفسهم من سجن "جلبوع"، وذلك تواصلاً للعملية العسكرية الواسعة جنوب وغرب جنين منذ أيّام، حيث داهم جنود الاحتلال بلدة اليامون واعتقلوا الشاب قيصر كممجي ابن عم الأسير المحرر أيهم وفتشوا منزله، كما داهموا منازل مجاورة وفتشوها، وكذلك أطلقوا قنابل الإنارة خلال عمليات تمشيط واسعة في البلدة سيما المنطقة بين اليامون والعرقة.

كما اقتحمت قوة عسكرية بلدة كفردان المجاورة، وداهمت منزل المطارد كممجي وحقق الضباط ميدانيا مع عائلته، واعتقلوا شقيقه قبل أن ينسحبوا من المنطقة.

من جهة أخرى، أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، ليلة الاثنين، عن الأسير وليد توفيق غوادره، من قرية بئر الباشا جنوب جنين، بعد قضاء مدة محكوميته 30 شهرا، في سجون الاحتلال.

وقال الأسير المحرر ، ن رسالتي التي أحملها من الأسرى في سجن النقب وكافة السجون، ضرورة إيلاء قضية الأسرى سلم اهتماماتكم، خاصة الأسيرين مناضل نفيعات وأيهم كممجي، اللذين حررا نفسيهما من سجن "جلبوع"، والعمل على إنقاذ حياة الأسرى الأربعة الذين أعيد اعتقالهم، مشيرا إلى أن الحركة الأسيرة في كافة سجون الاحتلال ستباشر بتنفيذ خطوات احتجاجية.

وناشد  الأسير، باسم الأسرى كافة المؤسسات الرسمية والفعاليات والمؤسسات الدولية، بالضغط على سلطات الاحتلال لوقف سياستها التصعيدية العدوانية بحق الأسرى.

اخر الأخبار