كهرباء غزة تباشر تنفيذ حملة واسعة لإزالة التعديات وضبط المخالفات

تابعنا على:   16:58 2021-09-12

أمد/ غزة: باشرت طواقم شركة توزيع الكهرباء، بتنفيذ حملة واسعة لإزالة وضبط المخالفات والتعديات على شبكة الكهرباء، حيث تأتي هذه الحملة في إطار مشروع لتقليل الفاقد الكهربائي وتنظيم شبكة الكهرباء حسب الخطة المعتمدة من هيئة المديرين بالشركة.

وقد شارك في انطلاق الحملة م. ماهر عايش مدير عام الشركة، وم. محمود شحادة مدير مقر الشركة بشمال قطاع غزة، وم. توفيق أبو سرية مدير المشروع وعدد من المدراء والمهندسين.

وأكد  م. عايش بأن الشركة ستقوم بإزالة كافة أشكال التعديات على شبكة الكهرباء ومن بينها الخطوط غير الشرعية  ومصادرتها مهما بلغ حجمها أو طولها، وستقوم بتسجيل غرامات مالية على المخالفين، كما سيتم تحرير محاضر الضبط لكافة أشكال التعديات والمخالفات واحالتها للجهات الأمنية والقضائية المختصة لاتخاذ المقتضيات القانونية بحقها.

وأكد عايش، في هذا الإطار بأن من يتم ضبطه أو يثبت عليه أنه يعمل على منشآت وأعمدة شبكة الكهرباء دون إذن من الشركة سيعرض نفسه للمسائلة القانونية ودفع غرامات مالية كبيرة، مشيراً إلى خطورة هذه الاعمال وانعكاسها السلبي على أداء شبكة الكهرباء ومرونتها وخاصة في ظل أزمة الكهرباء ونقص الطاقة.

ونوه مدير عام الشركة إلى ضرورة واهمية مساهمة الجميع من المواطنين والمؤسسات سواء الرسمية أو الأهلية في التصدي لهذه الظاهرة التي تصادر وتنتهك حقوق المواطنين وتؤدي إلى مضاعفة العجز والتشويش على جدول توزيع الكهرباء، وهي تعيق وتعرقل اجراءات الشركة الهادفة لتحسين جودة الخدمة والمحافظة على استقرار التيار وتطوير منظومة الكهرباء.

علماً بأن الحملة بدأت في محافظة الشمال وستمتد لتشمل باقي المحافظات.

اخر الأخبار