إجابات جريئة "للديفا" سميرة سعيد مع أبلة فاهيتا - فيديو

تابعنا على:   18:07 2021-09-11

أمد/ تصدرت الديفا سميرة سعيد مؤشرات (تريند) البحث على محرك جوجل بعدما حلت المطربة - أمس الجمعة 10 سبتمبر - ضيفة الموسم الجديد من برنامج  لايف من الدوبلكس مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، عبر قناة ON E الفضائية.

وابرز ما كشفت عنه سميرة سعيد في الحلقة، هو حالتها العاطفية، قائلة  " سينجل " غير مرتبطة حاليا ولديها ابن واحد يدعى "شادى "  بالإضافة لامتلاكها 5 كلاب حيث تعتبرهم حيواناتهم المفضلة بالاضافة لتربيتها عدد من القطط.

وأشارت الفنانة إلى انها لم تتعذب مطلقا فى تربية ابنها بخلاف ما يرويه البعض عن مشقة تربية الآبناء .

ولفتت إلى أن اسمها الحقيقى سميرة عبد الرزاق بن سعيد واسم دلعها التى لا تفضله على الاطلاق هو " سوسو " ، وأعلى وزن وصلت إليه كان 55 كيلو ومقاس قدميها 37 وأعلى كعب قامت بارتدائه 25 سم " .

وردت  الفنانة على سؤال كارو ابنه أبلة فاهيتا عن أكثر موقف محرج واجهته أثناء حفلاتها وردت قائلة  " كان فى مهرجان بعلبك منذ ست سنوات حيث تفاجئت ب قطع سوستة الفستان أثناء احيائها للحفل معقبة " وانا  لسه بلبس فى الكواليس لقيت السوستة فرقعت " .

وقالت الفنانة سميرة سعيد  خلال برنامج أبلة فاهيتا والمذاع عبر فضائيةON E  ،  انها قامت بتربية ابنها بطريقة جيدة معقبة " انا مربتوش ب الزنوبة والضرب والحاجات دى  أنا لا عمر أبويا ولا أمى ضربونى".

من جهة أخرى، حققت الديفا سميرة سعيد، نجاحًا كبيرًا بأحدث كليباتها الذي يحمل اسم “مون شيري” بعد طرح الكليب الشهر الماضي، الذي حقق 4.7 مليون  مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ويعطي الفيديو الكليب الخاص بالأغنية طابعا وأجواء الستينات والسبعينات، وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هانى.

وقالت سميرة سعيد خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب على برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: "أغنية مون شيري عند سماعها تشعر وكأنها من السبعينات”، مشيرة إلى أنه تم استخدام الجيتار والأورج بنفس الطريقة لتلك الفترة، أما عن التصوير فتشعر وكأنها تعود للخمسينيات والستينيات، حيث تم استخدام السيارات القديمة للدلالة على هذه الفترة.

وأضافت: "يجرى حاليا إصدار أغنية جديدة وسيتم الانتهاء منها مع بداية عام 2022، ولقد بدأت في ألبوم جديد منذ 3 أشهر، وسيتم إطلاق أغنية كل فترة حتى يكون لكل أغنية صدى وتأثير على الجمهور، حيث إن التسويق حاليا في الأغاني مختلف ومن الصعب الدفع بألبوم كامل مرة واحدة".

كلمات دلالية

اخر الأخبار