فضل شاكر يكشف عن برومو أغنيته الجديدة "فستان الحلوة" - شاهد

تابعنا على:   15:32 2021-09-10

أمد/ كشف النجم اللبنانى فضل شاكر، عن برومو أغنيته الجديدة "فستان الحلوة"، وهى من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، في أول تعاون فنى بينهما، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، مؤكدا طرحها غدا السبت الساعة السادسة مساءا، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب".

ونشر شاكر، البوستر الدعائى للأغنية، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: "قريبا جدا.. جاهزين؟".

وكان النجم اللبنانى فضل شاكر، طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "عايشين ومش عايشين"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من الأغاني الرومانسية التي عايد بها الجمهور خلال فترة عيد الأضحى.

أغنية "عايشين ومش عايشين" من كلمات الشاعر رؤوف رأفت ومن ألحان أحمد العمر ومحمد الأيوبي، وتوزيع موسيقى ومكس ماستر عمرو الخضري، ‎إشراف عام إياد النقيب.

من ناحية أخرى، يتعاون النجم فضل شاكر في أغنية جديدة من كلمات أحمد المالكي وألحان إسلام زكى وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عدد من المفاجآت، ولم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن.

يذكر أن آخر الأغاني التي طرحها فضل شاكر، أغنية تحمل اسم "لسه الحالة ماتسرش"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات حسام سعيد إسماعيل ومن ألحان محمود أنور ومن توزيع موسيقى صالح موسى ومكس وماستر محمد المقهور وإشراف عام إياد النقيب.

وتتحدث كلمات أغنية "لسه الحالة ماتسُرش" عن الحب والألم وصدق المشاعر من خلال رؤية مزايا المحبوب وعيوبه، إلا أن هذا الحضور الأنيق للفنان فضل شاكر من خلال أعماله التي يطلقها وما تحمله فرحاً وحزناً، سيبقى نهرًا يتدفَّق بأجمل الأعمال الغنائية، ومظهرًا من مظاهر الغناء الأصيل.

كلمات دلالية

اخر الأخبار