حملة مسعورة في جنين..

قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات وتفتيش واعتقالات في الضفة_فيديو

تابعنا على:   08:06 2021-09-10

أمد/ رام الله: شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر سوم الجمعة، حملة مداهمات وتفتيش بمنازل الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت عدداً من المواطنين خلال حملة لها في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، غالبيتهم من جنين.

جنين:
اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بير الباشا في مدينة جنين، واعتقلت الأسير المحرر رأفت غوادرةْ ويوسف قادري شقيق الأسير المحرر يعقوب قادري. 

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عرابة بجنين واعتقلت أشقاء الأسير المحرر محمود عبدالله عارضة وهم الأسير المحرر باسمه عبد الله العارضه، ورائد عبد الله عارضه، ومحمد عبدالله عارضه.

كما، أصيب شابٍ من مخيم جنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، ليلة الخميس خلال مواجهات مع قوات الاحتلال على حاجز الجلمة.

وقالت مصادر، إنّ المواجهات مع الاحتلال اندلعت قرب حاجز الجلمة العسكري شمال جنين، ما أدى لإصابة شاب من مخيم جنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في الساق، تم نقله إلى المستشفى.

الخليل:

وفي وقتٍ متأخرٍ من ليلة الخميس، أٌصيب الصحفي نضال النتشة بقنبلة صوت مباشرة في ساقه، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل، اعتقلت خلالها فتى بعد الاعتداء عليه بالضرب.

وبيّنت مصادر، أنّ مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز العسكري المقام على مدخل شارع الشهداء، واجتاز الجنود الحاجز واقتحموا وسط المدينة من زقاق العميان.

وأطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت صوب المواطنين والمحلات التجارية في باب الزاوية مركز مدينة الخليل التجاري، ما تسبب بإصابة الصحفي نضال النتشة بقنبلة صوت في ساقه بشكل مباشر نقل على إثرها إلى مستشفى الخليل الحكومي، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الفتى محمد أحمد يوسف أبو داود (17 عامًا) بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح، خلال المواجهات.

كما، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي يوم الجمعة، طفلا من مخيم العروب شمال الخليل.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت مخيم العروب واعتقلت الطفل مالك تامر جوابرة (11 عاما).

بيت لحم:

وداهمت قوات الاحتلال فجر الجمعة، عددا من المنازل والبركسات في بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال داهمت منازل في منطقة هندازة وعبثت فيها، عرف منها منزل المواطن خليل المعطي، وكذلك بناية كبيرة في جبل الموالح وسط بيت لحم، تعود للمواطن محمد نواورة.

القدس:

وفرضت  قوات الاحتلال، تشديدات على الأهالي والمصلين على أبواب المسجد الأقصى المبارك، في مدينة القدس المحتلة.

اخر الأخبار