قلقيلية: الإعلان عن تعليق أحواض جديدة في مكتب تسوية عزون

تابعنا على:   13:46 2021-09-07

أمد/ قلقيلية: نظمت هيئة تسوية الاراضي والمياه في مقر هيئة التسوية ببلدة عزون، برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، فعالية للإعلان عن تعليق أحواض جديدة في بلدتي عزون وجيوس.

وشارك في الاعلان رئيس بلدية عزون يوسف عوده ، وصالح بيضة، المهندس خالد صوالحة ممثلاً عن هيئة تسوية الاراضي والمساحة في الشمال، والمهندس مهند سمري مأمور مكتب تسوية عزون وصير، والمهندس طارق عتماوي رئيس فرع نقابة المهندسين في المحافظة، وممثلون عن البلدات التي تم فيها الاعلان.

شكر المحافظ ، كافة العاملين على هذا البرنامج وأكد ان هذا المشروع مشروع سيادي ووطني يحفظ الحقوق ويحافظ على السلم الاهلي، اضافة الى أن هذا المشروع يحرك عجلة الاقتصاد، وأضاف أن هذا البرنامج هو برنامج ما كان ليخرج للنور لولا دعم الرئيس محمود عباس ، ودعم رئيس الوزراء  الدكتور محمد اشتية.

 شاكراً لهم ما قدموه من دعم واسناد لهذا البرنامج، كما وجه الشكر لهيئة تسوية الاراضي والوزارات الشريكة و نقابة المهندسين والهيئات المحلية التي وفرت ظروف نجاح لهذا البرنامج..

من جانبه، أكد رئيس بلدية عزون يوسف عودة أهمية مشروع تسوية الاراضي لما له من فائدة على أصحاب تلك الأراضي، إضافة إلى الدور الهام في حماية الارض من اطماع الاحتلال.

كما شكر محافظ قلقيلية على دوره في إنجاز هذا المشروع الذي جاء بتضافر الجهود وتكامل، فيما وجه التحية لهيئة الشؤون المدنية في قلقيلية على جهودها في تذليل العقبات أمام إخراج هذا المشروع الى النور.

وفي نهاية الاعلان، كرمت بلدية عزون ومكتب التسوية المحافظ على دعمه للبرنامج واسناده للعاملين فيه.

وزار الحضور بلدية عزون واستمعوا الى شرح مفصل من رئيس البلدية يوسف عودة حول برامج البلدية واحتياجاتها.

كلمات دلالية

اخر الأخبار