"الديفا" تتألق باطلالة صباحية - شاهد

تابعنا على:   15:00 2021-09-06

أمد/ دائمًا تظهر الفنانة سميرة سعيد بإطلالات مميزة، وتبدو كأنها أمراة في الثلاثينيات من عمرها، وصورها تشع بالبهجة والتفاؤل، وهو ما بدي في الصورة الجديدة التي نشرتها الديفا، وفي صورة صباحية ظهرت فيها تتصفح هاتفها في حديقة منزلها، واختارت سميرة إطلاله كاجول حيث ارتدت تيشرت ملون، وبنطالون جينز مع حذاء مفتوح من الألوان الأسود والذهبي، والأزرق.

كشفت سميرة سعيد عن الصورة الصباحية وعلقت عليها بـ "عندما اتفحص رسائلكم أحبائي المتابعين..صباح الخير"، للتأكيد لجمهورها ومتابعيها أنها طوال الوقت مهتمة برسائلهم وستظل علي تواصل معهم.

وكانت قد كشفت الديفا سميرة سعيد عن جلسة تصوير "فوتوسيشن" من كواليس تصوير كليب أغنيتها "مون شيرى" التي طرحتها مؤخرا، وحققت نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات اقتربت من 5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

وظهرت الديفا في جلسة التصوير مرتدية فستانا أخضر وطرحة خضراء، مستوحاة من ألوان وموضة السبعينيات من القرن الماضي، وهى الفكرة التي دارت حولها أغنيتها الأخيرة التي طرحتها ضمن ألبومها الجديد "إنسان آلى"، المقرر طرحه كاملا خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الديفا، الصور عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، لتحوز الصور على إعجاب متابعيها وجمهورها.

وطرحت الديفا سميرة سعيد أغنيتها الجديدة mon cheri مون شيرى، وهى الأغنية الرابعة من ألبومها "إنسان آلى" المقرر طرحه قريبا، ويحمل الفيديو كليب طابع وأجواء الستينيات والسبعينيات وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هاني.

وتصدرت سميرة سعيد تريند جوجل ومؤشرات البحث، بسبب تصريحاتها مع عمرو أديب وقالت أغنية "مون شيري" أول ما سمعتها شعرت وكانها من السبعينيات لافتة إلى أنه تم استخدام الجيتار والأورج بنفس الطريقة لتلك الفترة، أما عن التصوير فتشعر وكأنها تعود للخمسينيات والستينيات، حيث تم استخدام السيارات القديمة للدلالة على هذه الفترة.

وأوضحت سميرة سعيد أنها بدأت في تحضير ألبوم جديد منذ 3 أشهر، وتطلق أغنية كل فترة ليكون لها تأثير على الجمهور، حيث إن التسويق حاليا في الأغاني مختلف ومن الصعب الدفع بألبوم كامل مرة واحدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

 

كلمات دلالية

اخر الأخبار