جامعة الاسراء تستقبل نضال الجيوسي ممثل مكتب التعاون الفلسطيني

تابعنا على:   21:20 2021-09-05

أمد/ غزة: استقبل عبد الخالق الفرا رئيس جامعة الإسراء في غزة، يوم الأحد، نضال الجيوسي ممثل مكتب التعاون الفلسطيني – الأوروبي للتعليم العالي، ومدير مكتب أراسموس بلس في فلسطين، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

وكان في استقبال الجيوسي، أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، وعلاء مطر نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، وعبد الفتاح قرمان رئيس فريق أراسموس في جامعة الإسراء، وموسى الأسطل رئيس دائرة التخطيط والجودة، وعمداء الكليات وسمدراء الدوائر.

ورحب رئيس الجامعة بالجيوسي في جامعة الإسراء، معرفًا بتخصصات الجامعة ومرافقها، وأبرز إنجازاتها على الصعيدين الداخلي والخارجي، لا سيَّما مشروع المدينة الطبية الجامعية.

وأوضح الفرا، أن الجامعة استطاعت خلال فترة وجيزة أن تحقق نقلة نوعية على الصعيدين الأكاديمي والإداري، توج ذلك بحصولها على شهادة الجودة العالمية "الآيزو 9001 - 2015".

من جانبه، شكر الجيوسي جامعة الإسراء على حسن الاستضافة، مثمَنًا دورها وإنجازاتها منذ تأسيسها، وموكدًا حرص مكتب التعاون الفلسطيني – الأوروبي على الانفتاح على كافة المؤسسات الأكاديمية، بما يضمن أقصى استفادة من المشاريع المتاحة، لتبادل الخبرات وبناء القدرات في سبيل نهضة التعليم العالي الفلسطيني.

واجتمع الجيوسي مع فريق أراسموس في جامعة الاسراء والذي يضم ممثلين عن كافة عمادات ودوائر الجامعة، مشيرًا إلى أهمية مشاريع أراسموس وأثرها الإيجابي على العملية الأكاديمية.

وفي ختام اللقاء اصطحب أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية  الجيوسي في جولة تعريفية شملت مرافق الجامعة في المقر الرئيس بمدينة الزهراء.

اخر الأخبار