لجنة إدارة بلدية نابلس الجديدة تتسلم مهام عملها رسميًا

تابعنا على:   16:02 2021-09-04

أمد/ نابلس: تسلمت لجنة إدارة بلدية نابلس الجديدة مهام عملها رسميًا، يوم السبت، ضمن مراسم جرت في قاعة الاجتماعات بمبنى البلدية، برئاسة إياد خلف.

وتضم اللجنة في عضويتها رامز دويكات، ووجدي الكخن، وبشار الصيفي، وأنيس سويدان، وكمال أبو شقدم، ومحمود الخليلي.

وحضر مراسم التسلم والتسليم مدير مديرية الحكم المحلي في محافظة نابلس خالد اشتية، ومدير عام شركة توزيع كهرباء الشمال أسعد سوالمة، ونائب مدير شرطة محافظة نابلس ربحي حنايشة، وممثل إقليم حركة "فتح" في محافظة نابلس أنور حسونة، إضافة إلى عدد من مدراء الدوائر في البلدية.

وأكد اشتية حرص الجميع على مدينة نابلس وبلديتها، مشددا على أهمية إجراء انتخابات الهيئات المحلية الفلسطينية في أقرب وقت ممكن.

وبيّن أن قرار تعيين اللجنة جاء بهدف عدم ترك فراغ قانوني في بلدية نابلس التي تعتبر من كبرى بلديات الوطن، متمنيا التوفيق للجنة تسيير الأعمال في عملها، معربا عن شكره وتقديره لسميح طبيلة على جهوده التي بذلها في فترة رئاسته لبلدية نابلس.

بدوره، أعرب طبيلة عن استعداده التام لتقديم كل الدعم الممكن للجنة الجديدة في مختلف المجالات، مؤكدًا حرصه على خدمة مدينة نابلس وأهلها سواء كان داخل البلدية أو خارجها، مشددا على ضرورة العودة إلى صندوق الاقتراع لاختيار من يراه المواطن الأقدر على إدارة بلدية نابلس.

من جهته، أعرب خلف عن شكره لرئيس وأعضاء المجلس السابق، وعبر عن استعداده وزملاءه في اللجنة لتقديم كل ما يلزم لخدمة المواطن النابلسي.

وأشار خلف إلى وجود اللجنة لحين إجراء الانتخابات نهاية العام الحالي، وهو حق أساسي للمواطنين.

يذكر أن مجلس الوزراء أقر مؤخرا تعيين لجنة جديدة لإدارة بلدية نابلس لحين إجراء الانتخابات الرسمية.

اخر الأخبار