رسمياً.. ميسي لأول مرة فى قائمة باريس سان جيرمان

تابعنا على:   13:55 2021-08-29

أمد/ تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأول مرة، بقائمة باريس سان جيرمان في مواجهة ريمس بالدوري الفرنسي، بعد انضمامه بشكل رسمي إلي نادي العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي قائمة تضم 22 لاعباً، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمواجهة ستاد ريمس مساء يوم الأحد، في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

ويستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لظهوره الأول بقميص نادي باريس سان جيرمان رسميًا، أمام نادي ريمس في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وغاب ليونيل ميسي عن الجولتين الماضيتين بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان بسبب عدم جاهزيته البدنية بعد انضمامه إلى منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا.

وتواجد ليونيل ميسي في قائمة نادي باريس سان جيرمان لأول مرة هذا الموسم في رحلة النادي العاصمي إلى مدينة ريمس الفرنسية لخوض مباراة الجولة الرابعة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإنه من المتوقع أن يكون ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة مع مشاركته كبديل في الشوط الثاني، ليكتب أول ظهور له بقميص باريس سان جيرمان اليوم.

وسيكون عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم على موعد مساء اليوم، الأحد، لمشاهدة الظهور الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص فريق باريس سان جيرمان، بعد انضمامه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني، في مواجهة مضيفه فريق ريمس، والمقرر لها التاسعة إلا الربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار