لابورتا يعلن: امرأة ستتولى رئاسة برشلونة فى أقل من 10 سنوات

تابعنا على:   17:04 2021-08-23

أمد/ تكهن رئيس نادى برشلونة خوان لابورتا في مقابلة مع برنامج (Revolució 4.0) على قناة (TV3) التليفزيونية الكتالونية بأنه "لن يستغرق الأمر وقتا طويلا لرؤية رئيسة لنادى برشلونة".

وقال رئيس النادي الكتالونى في المقابلة، التي تم تسجيلها في يونيو الماضي ولم تذع حتى الأحد، إنه "في أقل من 10 سنوات سنحقق ذلك، أنا متأكد، وماريا إيلينا فورت (المرأة الوحيدة في مجلس الإدارة الحالي) مستعدة لذلك لأنها تتمتع بالقدرات اللازمة".

وعن النجاحات التي حققها فريق كرة القدم الأول للسيدات لنادى برشلونة، الذى حقق العام الماضي الثلاثية بفوزه ببطولتي الكأس والدوري، وكذلك دوري أبطال أوروبا للسيدات، قال "لقد حان الوقت لأن تحظى المرأة بالشهرة التي تستحقها، لقد فزن بكل شيء".

وأضاف "في الوقت الذى نستطيع فيه تعديل الوضع الاقتصادي الذى نمر به، سيرى مشجعو برشلونة كيف سيكتسب الجانب الاجتماعي أهمية على قميص الفريق".

وتابع لابورتا، "الالتزام تجاه المجتمع هو أحد ركائز برشلونة، ومشروعات بلا روح لا تصنع التاريخ"،  مؤكدا أنه يحاول ألا يفكر في احتمالية فشله إزاء أوضاع النادى الاقتصادية السيئة لأنه "متفائل"، مشددا على أنه "يجب العمل على إعادة السعادة إلى برشلونة".

برشلونة تعادل مساء السبت الماضي مع بلباو ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة بواقع نقطة لكل منهما، ليرتفع بذلك رصيد بلباو إلى نقطتين فى المركز الحادي عشر، ورصيد البلاوجرانا إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن مدريد الذى يحتل المركز الثاني، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب بـ 6 نقاط.

كلمات دلالية

اخر الأخبار