الهرش: حزب الشعب صارم في قراراته التي تصون المصلحة الوطنية

تابعنا على:   17:37 2021-08-20

أمد/ دمشق: أقامت شبيبة حزب الشعب الفلسطيني في سوريا، ورشة عمل تحدث فيها وليد الهرش سكرتير شبيبة حزب الشعب الفلسطيني ،ومسؤول العلاقات الخارجية في الحزب ،وسط حضور عدد من المثقفين وأصحاب الرأي .

ابتدأت الورشة بافتتاح من قبل الرفيق خالد أحمد عضو قيادة الشبيبة في سوريا مرحباً بالحضور، وثم قدم الهرش للحديث، الذي قدم بدوره حديثاً شاملاً عن الأوضاع الإقليمية والعالمية والمحلية، واضعاً تحليلاً سياسياً يفضي إلى سيناريوهات مستقبلية مختلفة.

وركز الهرش على الوضع الفلسطيني وسط التقلبات والتخبطات الداخلية التي تشهدها الساحة الوطنية، مشدداً على أهمية تقديم حلول جذرية وفق رؤى منطقية تضمن اعادة احياء المشروع الوطني الفلسطيني.

 وأكد الهرش على مواقف الحزب وتبعيات هذه المواقف التي تعد فخر للأحرار، كونها بمجملها ضريبة تدفع على أصحاب الصوت والفعل المحق، وقال ان الحزب صارم في قراراته التي تصون المصلحة الوطنية.

ووجه الهرش نحو أهمية تطوير وتفعيل دور الشباب كونهم الإجابة الواضحة والحقيقية على كل سؤال يخص الفعل الثوري ،منوهاً إلى ضرورة تكامل الأجيال، حيث شرح الهرش التجربة الرائدة لشبيبة حزب الشعب الفلسطيني في صياغة القرار والعمل المقاوم.

وتم النقاش على عدد من القضايا من قبل المداخلين، الذين قدموا أفكارهم في مواضيع مختلفة تخص القضية الفلسطينية.

كلمات دلالية

اخر الأخبار