كتائب الأقصى : تحيي ذكرى استشهاد الطفل فارس عودة

تابعنا على:   03:12 2013-11-09

مد / غزة : أحيت كتائب شهداء الأقصى (لواء غزة)، الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتــح، مساء الجمعة ذكرى إستشهاد (قاهر الدبابة) الطفل الأسطورة/ فارس فايق عودة.

حيث نظمت اللجنة الإجتماعية التابعة لكتائب شهداء الأقصى (لواء غزة) زيارة إلى منزل الشهيد البطل: فارس فايق عودة، الواقع بحي الزيتون شرق مدينة غزة، وذلك بمشاركة عدد من أبرز قادة الكتائب في قطاع غزة.

وأكدت الكتائب، أن ذكرى إستشهاد فارس عودة، تأتي في مثل هذا اليوم من كل عام لتعزز صمود شعبنا، وتذكره بالمشهد الأسطوري لطفلاً فلسطينياً صغير السن وكبير الفعل، في إشارة منها للصورة الشهيرة التي يظهر فيها الشهيد "فارس" قبل إستشهاده بأيام قليلة متحدياً ومتصدياً بحجارته الطاهرة لدبابات الإحتلال التي كانت تتمركز بالقرب من معبر المنطار "كارني" الواقع شرق المدينة .

كما أشادت "الكتائب" بالتضحيات العظيمة التي قدمتها عائلة عودة المناضلة التي قدمت عدداً كبيراً من أبنائها شهداء دفاعاً عن فلسطين وقضيتها العادلة مؤكدة، أنها ستبقى الوفية لأرواح أبنائهم الطاهرة، ولدمائهم الذكية التي روت ثرى فلسطين الحبيبة .

وإنتهت الزيارة بتسليم أسرة الشهيد صورة تذكارية تعبيراً عن وفاء الكتائب لإبنهم البطل في ذكرى إستشهاده.

وبدورها تقدمت عائلة عودة المناضلة بشكرها الجزيل للإخوة في كتائب شهداء الأقصى (لواء غزة)، معبرة عن إحترامها وتقديرها لمن يستذكر الشهداء في ذكرى رحيلهم.