الأمين العام للقيادة العامة يزور مقر الدائرة السياسية لمنظمة التحرير

تابعنا على:   22:31 2021-08-09

أمد/ دمشق: استقبل مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية السفير أنور عبد الهادي، يوم الاثنين، د. طلال ناجي الأمين العام للجبهة الشعبية - القيادة العامة في مقر الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية بالعاصمة السورية دمشق.

وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع في الاراضي الفلسطينية المحتلة وخصوصا في مدينة القدس، والتأكيد على ضرورة توحيد الجهود لمواجهة سياسة اسرائيل الهادفة إلى إنهاء مشروعنا الوطني وتصفية القضية الفلسطينية.

وأيضاً تناول الجانبان أهمية توحيد الجهود والعمل المشترك ضمن منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، من أجل حماية مصالح الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية.  

وتطرق السفير عبد الهادي خلال اللقاء إلى الجهود التي يبذلها الرئيس محمود عباس، لإنهاء الانقسام الفلسطيني وتحقيق الوحدة الفلسطينية، بالإضافة إلى الجهود المبذولة مع المجتمع الدولي من أجل الضغط على إسرائيل لإجراء الانتخابات في القدس.

وبدوره أكد د. طلال ناجي الأمين العام للجبهة الشعبية، على ضرورة استمرار الحوار في الساحة الفلسطينية من أجل تحقيق الوحدة الفلسطينية من أجل مواجهة سياسة الاحتلال الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية.

اخر الأخبار